حسن الرداد يرقص عبر تيك توك

فن ومشاهير

حسن الرداد يثير الجدل بـ تحد راقص على تيك توك

10 شباط 2022 19:02

خاض الفنان المصري حسن الرداد تحدٍ راقص من تحديات تطبيق تيك توك، ظهر فيه وهو يقوم بـ إحدى الرقصات الجماهيرية ذات الشعبية المنتشرة عبر السوشيال ميديا.



حسن الرداد

قسَّم الممثل حسن الرداد آراء النشطاء بين ناقد ومشيد وساخر عقب أدائه إحدى الرقصات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجد العديد من المتابعين في المنشور ثغرة للإضاءة على مواهب ومحاسن الفنان المصري الشهير، في حين اتخذه آخرون باباً لمهاجمته والسخرية منه.

حيث جاء في التعليقات:" برافو اللياقة واضحة.. يا ريت الناس تركز على تمرين عضلاتها أكثر من لسانها"، و" بيجنن"، و" مرة منشوفه برقص شرقي ومرة غربي يلا منيح"، و" أكثر إنسان بايخ".

و" كمية التفاهة مو طبيعية"، و" أحلاهم البنية ناقنته كلش"، و" حبوب"، و" ما أثقل دمك"، و" سخافة"، و" يجنن بس ما أعتقد إنه حسن الرداد أحس يشبهه بس"، و" مضبوطة"، و"تفاهة".


حسن الرداد ينفي تصريحاته حول العيش في السعودية

وأتى خوض حسن الرداد للتحدي الراقص عبر تيك توك، عقب أيام من نفيه للتصريحات المنسوبة إليه حول رغبته في الاستقرار بـ المملكة العربية السعودية وعدم العودة إلى بلده الأم مصر.

وفند كل الأخبار المنقولة عنه في مداخلة هاتفية، أجراها مع أحد البرامج الحوارية، أوضح فيها أنه عبر عن سروره بـ مشاركته في حفل joy awards وبـالاهتمام الذي لاقاه من جمهوره السعودي، وقال أن تصريحاته حرفت فيما بعد، بدلاً من تناقلها ونشرها بشكلها الأساسي الحقيقي.

أعمال حسن الرداد الجديدة

الجدير بـ الذكر أن حسن الرداد، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " سيد بابلو"، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة:" سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان".

ويشار إلى أنه بدأ قبل فترة وجيزة بـ تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي " تحت تهديد السلاح" إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري على غرار " مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب"، والفيلم السينمائي من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

بينما كانت مسرحية " كازانوفا" آخر أعماله التمثيلية، وهي من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

النهضة نيوز