مشاهير العالم العربي ينعون وديع جورج وسوف

فن ومشاهير

وديع جورج وسوف في ذمة الله ونجوم العالم العربي ينعونه بـ حرقة

7 كانون الثاني 2023 10:10

غيَّب الموت أمس الجمعة، الشاب وديع، النجل الأكبر لسلطان الطرب جورج وسوف الذي وافته المنية بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة على هامش خضوعه لـ عملية في المعدة، وقد أثار الخبر الحزن في نفوس محبي الوسوف من مشاهير وعامة الذين حرصوا على تقديم العزاء في وفاة وديع جورج وسوف.

وفاة وديع جورج وسوف

نعى عدد من مشاهير الفن والإعلام في العالم العربي الراحل وديع وسوف، نجل الفنان جورج وسوف عبر حساباتهم الرسمية بـ مواقع التواصل الاجتماعي، بينما عبر بعضهم عن أسفه لرحيله بـ عبارات مقتضبة دونوها على منشور نعيه الرسمي المتضمن تفاصيل تشييع جثمانه ومراسم العزاء على رأسهم:" تولين البكري، أيمن عبد السلام، ميرنا شلفون، زين كرزون، سيف سبيعي، رنا الأبيض".

في حين نعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ابن الوسوف عبر حسابها الشخصي في تويتر، قائلة:" الدني وجع، وهـ الوجع بـ الذات جمر نارو ما بتنطفي، خصوصي عند الأهل، الله يرحم شبابك وديع، ويصبر قلب أبو وديع وأم وديع".

ونعى النجم ناصيف زيتون الراحل مغرداً:" شو بشعة هـ الخبرية وشو صعبة، ضيعان الشباب والروح الحلوة، الغصة كبيرة، الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع، الله يصبر أم وديع وإخواته وجميع أحبابكم، فأ ليكن ذكره مؤبداً نفسك بـ السما".

وعبرت النجمة نانسي عجرم عن صدمتها الكبيرة بـ رحيل نجل الوسوف، قائلة:" ما عم صدق ما أقسى الموت، قلبي مع الغالي والحبيب أبو وديع، الله يصبرك ويصبرك عائلتك، خسارة شاب بـ يسوى الدني".

وودع الفنان زياد برجي الراحل بـ كلمات مؤثرة، كتب فيها:" شو هـ الخبر القاسي، بكرت كتير، الوداع يا حبيب قلب زيكو، يا وديع يا ملاك، الله يرحمك ويجعل مئواك الجنة ويصبر أمك وبيِّك وإخواتك".


عزاء وديع جورج وسوف

وأشار الحساب الرسمي لسلطان الطرب إلى مكان ومواعيد تقبّل العزاء بـ الراحل، حيث أعلن بـ أن الجثمان سيوارى الثرى بـ مدافن عائلة جورج وسوف الكائنة في قرية الكفرون الواقعة في مدينة حمص السورية، وذلك في تمام الساعة الخامسة من يوم الأحد، بعد أن يصلى لراحة نفسه في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً من اليوم نفسه في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الواقعة في منطقة الأشرفية.


إدارة موقع النهضة نيوز تتقدم بـ أحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الشاب المأسوف على شبابه وديع جورج وسوف، وتسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوان وأن يُغمد روح الراحل الرحمة.

النهضة نيوز