مايا دياب تصف ناشري صورة الراحل وديع جورج وسوف بـ البلا شرف

فن ومشاهير

مايا دياب لناشري صورة الراحل وديع جورج وسوف في المستشفى: أنتوا بلا شرف

7 كانون الثاني 2023 11:55

عبَّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن استيائها الشديد من تسريب صورة الراحل وديع جورج وسوف في المستشفى، وشنت هجوماً لاذعاً على ناشري و متداولي المنشور على السوشيال ميديا، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مايا دياب بهجوم عنيف على ناشري صورة وديع جورج وسوف

توعدت النجمة مايا دياب ناشري صورة الراحل وديع جورج وسوف بـ القصاص الإلهي، ووصفتهم بـ عديمي الإحساس، مغردة عبر تويتر بـ:" لكل اللي صوروا ونشروا صورة الراحل وديع جورج وسوف في المستشفى، في الله يا بلا ضمير وبلا وجدان".

وطالبت المغنية الشهيرة مُسربيِّ الصورة ومتداوليها بـ الرأفة بـ عائلة الشاب الراحل قبل أن تذمهم قائلة:" ارحموا العيلة والناس والمحبين، والله عيب، إنتوا بلا شرف".

مايا دياب تقدم العزاء بـ الراحل وديع جورج وسوف

وتقدمت مايا دياب بـ العزاء لسلطان الطرب وزوجته السيدة شاليمار في وفاة نجلهم البكر وديع وسوف، حيث تمنت لهم الصبر على مصابهم الجلل، وذلك عبر تغريدة مقتضبة نعت فيها الراحل، قائلة:

" وديع جورج وسوف، شو هـ المصاب الصعب، أبو وديع الله يصبرك يا رب، وشاليمار الأم العظيمة الله يكون معك، عم تواجهوا أصعب وجع"، وودعت الراحل مستعينة بـ جملة غنائية من أشهر أغنيات والده، مختمة بـ:" ليلة وداعك بكيت النايات، وقلوبنا عم تبكي".

وفاة وديع جورج وسوف إثر تعرضه لمضاعفات خطيرة

وغيَّب الموت نجل الفنان السوري، مساء أمس الجمعة، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة على خلفية خضوعه لـ عملية تكميم فاشلة بـ المعدة، أسفرت عن إصابته بـ جلطة قلبية ونزيف حاد، مما أدى إلى حدوث تلف بـ الدماغ.

عزاء وديع جورج وسوف في بلدة الكفرون بـ مدينة حمص

وأعلنت حسابات الفنان جورج وسوف الرسمية تفاصيل مراسم العزاء بـ نجله الأكبر وديع، حيث أشارت إلى أن الصلاة لـ راحة نفس الفقيد ستبدأ عند تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم غدٍ الأحد داخل كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الواقعة في الأشرفية، وأوضحت أن الجثمان سيشيع إلى بلدة الكفرون الكائنة في مدينة حمص السورية، حيث سيوارى الثرى في مدافن العائلة.


النهضة نيوز