مواعيد عرض برنامج ياسر العظمة الجديد

فن ومشاهير

ياسر العظمة يعود في برنامج جديد وهذه التفاصيل

13 كانون الثاني 2023 16:18

كشف الفنان السوري ياسر العظمة عن عودته إلى جمهوره في برنامج أسبوعي جديد، بعد أشهر من توقف برنامجه السابق " حطوا القهوة عالنار"، حيث روج لجديده الحواري في عدة منشورات مقتضبة عبر صفحته الشخصية في فيسبوك.


برنامج ياسر العظمة الجديد

شوق النجم ياسر العظمة متابعيه لبرنامجه الجديد، قائلاً:" أحبائي في كل مكان.. ورجعت.. ما أحلى الرجوع إليكم.. قريباً.. مع ياسر العظمة"، وأعلن عن تفاصيل ومواعيد عرض حلقات برنامجه، مضيفاً:" أصدقائي في كل مكان.. كونوا على الموعد.. برنامج مع ياسر العظمة.. كل سبت على فيسبوك ويوتيوب في التاسعة بـ توقيت دمشق والسعودية".


وتابع:" نظرة.. فـ ابتسامة.. فـ سلام.. فـ كلام.. فـ موعد.. فـ لقاء"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة الذين انهالوا على المنشور ومنها:" بـ الإنتظار.. كل المحبة"، و" بـ الإنتظار صديقي الغالي.. متعك الله بـ الصحة والعافية والسعادة فناننا القدير الذي نحب"، و" ملك الدراما دون منافس"، و" لكل امرء من اسمه نصيب وأنت العظمة كلها أستاذ ياسر".

وورد في ردود النشطاء على المنشور" خبر مفرح جداً جداً كلنا بـ الإنتظار بكل شغف ومحبة وشوق لنتاجك المفيد والقيِّم والمبدع دائماً.. أستاذي الكبير والقدير الغالي"، و" السعادة هي أن نراك مرة أخرى.. أتمنى لك كل النجاح والتألق"، و" ننتظر منك عمل فني ضخم ومهم وملهم يليق بـ مسيرتك الفنية ( مرايا) ويكملها ويختمها بما تستحق.. وكما طبعت في ذاكرتنا ستبقى لوحة عنوانها الكوميدي الاجتماعي النقدي ياسر العظمة".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم الإيجابية على منشور الفنان القدير ياسر العظمة:" نادين سلامة، هالة القصير، عبد الفتاح المزين، سلمى المصري، عدنان أبو الشامات" وغيرهم كثُر.

آخر أعمال ياسر العظمة

وعلى الصعيد الدرامي، كان آخر أعمال النجم السوري الشهير مسلسل " السنونو" الذي كتبه بـ نفسه وأخرجه خيري بشارة، وقد دارت أحداث العمل حول قصص وحكايا وبعض المواقف التي جمعت عدة أشخاص من جنسيات مختلفة على متن سفينة سياحية.

وشارك في بطولة مسلسل " السنونو" إلى جانب الفنان ياسر العظمة مجموعة من مشاهير الدراما العربية على رأسهم:" بشار إسماعيل، جرجس جبارة، عابد فهد، حمدي الميرغني، فادي إبراهيم، ديمة الجندي، أيمن عبد السلام، تقلا شمعون" وآخرون.

النهضة نيوز