أيمن رضا وياسر عظمة يجتمعان معاً من بعد الخلاف

فن ومشاهير

أيمن رضا وياسر العظمة يعلنان الصلح ويثيران التكهنات حول تعاونهما فنيا.. صورة

25 أيار 2022 15:32

فاجأ الفنان أيمن رضا متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بـ صورة جمعته بـ النجم ياسر العظمة، بعد سنوات من تهجمه عليه واتهامه بـ التفرد بمسلسل " مرايا"، وكشفه عن علاقة عدم استدعائه للمشاركة في العمل الأخير بـ ولادة مسلسله الكوميدي " بقعة ضوء".


أيمن رضا وياسر العظمة

أعلن نجم مسلسل " عيلة ست نجوم" عن انتهاء خلافه وغضبه من زميله الممثل القدير ياسر العظمة من خلال نشره صورة جديدة جمعتهما داخل أحد الأماكن العامة، ظهرا فيها ومعالم السعادة والبهجة تعلو وجهيهما.


وهو ما دفع المتابعين للتعبير عن سعادتهم بهذا الصلح والتنبؤ بـ وجود تعاون فني بين نجمي الدراما السورية، وذلك في معرض تليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومما ورد فيها:

" في عمل بيناتكم إن شاء الله"، و" منورين يا كبار"، و" صورة تحمل من الفخامة ما يكفي"، و" منورين يا أحلى وأفضل فنانين بـ العالم.. الله يحميكم يا رب"، و" أهرامات سورية"، و" عظماء الدراما السورية"، و" منورين يا أساتذة يطول بعمركم"، و" منورين يا أحلى وأفضل فنانين بـ العالم الله يحميكم يا رب"، و" منورين ربي يحميكن عـ الضحكة الحلوة والإبداع".

أيمن رضا يهاجم ياسر العظمة

وكان النجم أيمن رضا، قد هاجم زميلة ياسر العظمة قبل عامين خلال استضافته في أحد البرامج الحوارية، مبيناً أن أحد أسباب ولادة مسلسل " بقعة ضوء"، هو محاولة تفرد ياسر العظمة بـ الأعمال الكوميدية السيتكوم، عدم دعوته له للمشاركة في مواسم السلسلة الشهيرة.

وأكد أن هدفه من مسلسل " بقعة ضوء"، كان إثبات قدرته على الإضافة لما قدمه ياسر العظمة خلال مشواره الفني الكوميدي المتمثل بـ سلسلة " مرايا"، وأوضح حينها أنه لايعلم سبب تجاهل الأخير له.

أعمال أيمن رضا

وتنافس أيمن رضا في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركته في عدة أعمال درامية تنوعة من حيث المضمون والفئة، هي مسلسل البيئة الشامية " الكندوش2"، تأليف حسام تحسين بيك، معالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين.

ومسلسل " أنا والمديرة"، تأليف مازن طه وإخراج سامر حكمت، وبطولة كل من " إياد راضي، آلاء حسين، أساور عزت، نجلاء فهمي، جيني إسبر" وغيرهم.

وذلك إلى جانب مشاركته في مسلسل " جوقة عزيزة" للكاتب السوري خلدون قتلان والمخرج تانر إسحاق، وحلوله ضيفاً على حلقات المسلسل الكوميدي " حوازيق" إلى جانب مشاركته في مسلسلي " وثيقة شرف"، و" بقعة ضوء 15".

آخر أعمال ياسر العظمة

في حين كان آخر أعمال الفنان القدير ياسر العطمة، مسلسل " السنونو"، الذي عرض في سباق دراما رمضان 2021، على أحد الشاشات العربية.

النهضة نيوز