فيفي عبده تبرر الخيانة الزوجية وتدافع عن شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

فيفي عبده بـ نصيحة صادمة لضحايا الخيانة الزوجية ورسالة خاصة لـ شيرين عبد الوهاب

15 كانون الثاني 2023 11:03

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده حالة من الجدل بين أوساط الجمهور، بعد استعانتها بـ المثل القائل " ومن الحب ما قتل" لوصف علاقة مواطنتها النجمة شيرين عبد الوهاب بـ زوجها حسام حبيب، إضافة إلى توجيهها نصيحة صادمة لضحايا الخيانة الزوجية من النساء، وذلك خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" المعروض على شاشة قناة الجديد.

فيفي عبده لـ شيرين عبد الوهاب: ومن الحب ما قتل

أبدت الراقصة الاستعراضية الممتهنة لـ مجال التمثيل فيفي عبده تعاطفها الكبير مع مواطنتها النجمة شيرين عبد الوهاب على هامش سؤال مضيفها الإعلامي علي ياسين لها عن رأيها الشخصي في أزمة الأخيرة مع حسام حبيب ونهاية خلافهما بـ الزواج من جديد.

حيث بررت الحرب الإعلامية التي شنتها شيرين ضد حسام حبيب وحالة تناقض المشاعر التي عاشتها وأدت إلى اعتذارها له وتراجعها عما بدر منها بحقه من إساءة، مستعينة بـ المثل القائل " ومن الحب ماقتل".

وأضافت:" الحب بيخبط في كل حاجة.. عادي ممكن الواحدة تقتل زوجها من كثر حبها ليه.. أنا بـ نصح شيرين كونيِّ خبرة.. حاولي اقفلي باب بيتك.. وما تخليش عندك أصدقاء بـ ضروكِ..".


نصيحة فيفي عبده لضحيات الخيانة الزوجية

وأكدت النجمة المصرية أن الخيانة طبع متأصل في شخصية الرجل، ونصحت الزوجات بـ تقبُل خيانة أزواجهنَّ وتجاهل الموضوع حال علمهنَّ به، درءاً للمشكلات ولحماية مستقبلهنَّ وأسرهنَّ من التفكك.

وقالت فيفي عبده في ردها على سؤال حول وقوعها ضحية الخيانة الزوجية: " لا ما إتخنتش.. وحتى لو.. عادي كل الرجالة بـ تخون.. عايزة أقول للستات ما تستعبطيش.. أوعي يروح منك الراجل.. معك راجل لقطة كويس وأبو ولادك.. ما إتسبهوش.. اعملي نفسك مش عارفة".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير تصريحات الممثلة الشهيرة، واستقبلت عليها تعليقات المتابعين والتي انقسمت بين ناقد ومستغرب ومؤكد على جودة نصائحها.

وجاء فيها:" كلامها عين العقل.. صح الخيانة صعبة بس مافي إنسان كامل.. الكمال لله وحده"، و" تشجع على عذر الذكور في الخيانة والمذلة للنساء"، و" فيفي طلقت زوجها عشان قال كلمة زعلتها وتزوجت غيره وعاقبته سنة وطلقت ورجعت له.. وتنصح لوتخنتي اعملي نفسك مش عارفة.. شوف مين ينصح.. لا ياشيخة".

النهضة نيوز