أحمد زاهر بـ تصريحات جديدة حول أسباب عداوته لـ غادة عبد الرازق

فن ومشاهير

أحمد زاهر بـ تصريحات جديدة حول عدائه مع غادة عبد الرازق: ما بتحبنيش

15 كانون الثاني 2023 12:11

حلَّ الفنان المصري أحمد زاهر ضيفاً على برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني رودولف هلال على شاشة قناة lbci، وخلال حوارهما، أحيا الأخير خلاف الأول مع زميلته النجمة غادة عبد الرازق بـ سؤاله عن أسباب عدائه لها والقطيعة الشخصية والمهنية القائمة بينهما منذ أعوام.

أسباب خلاف غادة عبد الرازق مع أحمد زاهر

أكد النجم المصري أحمد زاهر أنه لايعلم أسباب عِداء زميلته له، كاشفاً أنه تفاجأ بـ مشاعرها السلبية تجاهه وعدم رغبتها في استكمال التعاون معه أثناء تصويرهما مسلسل " حكاية حياة" الذي عرض على شاشات التلفزة عام 2013.

وأرجع الأسباب الكامنة وراء ذلك إلى عدم القبول وتنافر كيمياء الجسم، قائلاً:" رحت على التصوير وحسيت بـ مشاعر سلبية منها اتجاهي.. صدقني مش عارف إيه أسباب الخلاف.. فيه عداوة من ناحيتها أنا ما عنديش مشكلة.. يمكن هي ما بتحبينيش عادي وما فيش بينا كيميا..".


عداوة غادة عبد الرازق لـ أحمد زاهر

وكانت القطيعة، قد وقعت بين النجمان الشهيران قبل تسعة أعوام، بعد انتشار تسريبات حول محاولة الفنانة غادة عبد الرازق الضغط على صناع مسلسل " حكاية حياة" لطرد زميلها أحمد زاهر من العمل، لتصطدم بـ معارضة مخرج العمل محمد سامي، الأمر الذي أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما وقطيعة مهنية بين الأولى والأخير.

وأوضحت تسريبات صحافية أن السبب الرئيسي وراء عِداء الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لزميلها، هو علاقته الجيدة مع المخرج محمد سامي ومساندته له في كواليس التصوير أثناء اختلافهما في وجهات النظر.

أعمال أحمد زاهر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، ينتظر الفنان أحمد زاهر حالياً عرض مسلسل " تياترو" الذي حلَّ عليه كـ ضيف شرف، وذلك إلى جانب انتظاره طرح فيلم " يوم 13" في دور السينما، والذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم:" شريف منير، أحمد داوود، دينا الشربيني، أروى جودة، نسرين أمين، محمود حافظ".

مسلسل سوشيال

جدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " سوشيال" لمؤلفه محمد جلال ومخرجه رؤوف عبد العزيز.

النهضة نيوز