رهف القحطاني ترد على تهديدات التاجر القطري

فن ومشاهير

بالفيديو.. رهف القحطاني مهددة من تاجر قطري

16 كانون الثاني 2023 11:28

خرجت الناشطة السعودية رهف القحطاني عن صمتها إزاء التهديد الذي تلقته من تاجر قطري، حيث ألمحت إلى مظلوميتها في الاتهامات الموجهة إليها من قبل الأخير، مؤكدة زيّف أقواله بـ عبارة ( وأنتم تصدقون؟.. لا تصدقون أي شي).


رهف القحطاني مهددة من تاجر قطري

ونضحت حسابات خليجية مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بـ شريط فيديو لـ شاب اشتكى من تصرفات الناشطة السعودية رهف القحطاني معه، قبل أن يهددها بـ فضح المستور من علاقتهما بـ الدلائل.

حيث قال:" آخر موضوع صار.. بعد ما سجلتيلي المكالمات.. اللي اتصلتي لي فيها لما كنت في الصياهيد.. في آخر زيارة لي للسعودية.. أقسم بـ الله الموضوع ما رح يعدي هذي المرة إذا ما نزلي اعتذار رسمي أمام الجميع على سناب شات.. لأنه أنا هذا الموضوع أول وآخر مرة كنت بعديه المرة اللي فاتت..".

وأبدى جدية تهديده بـ التفاخر بـ أصله ونسبه:" التهديدات والاتصالات اللي جاتني.. كلها راح أنزلها أمام الجميع.. خلي يعرفون أنتِ مين.. مو أنا اللي أتهدد.. أنا ولد شيخ ما دنس ثوبي أحد".


علاقة رهف القحطاني بـ المستثمر القطري

وبحسب المعلومات المتوفرة، تجمع رهف القحطاني بـ المستثمر القطري علاقة مهنية بحتة، حيث سبق لهما الظهور معاً في فيديو قصير عبر سناب شات، أعلنا خلاله تعاونهما معاً في مشروع استثماري.

وقسَّمت تهديدات رجل الأعمال القطري للمدونة السعودية آراء المتابعين بين متهم لهما بـ صناعة محتوى جدلي بُغية ركوب موجة الترند، وبين متهم الأول بـ ملاحقة نظيرته الشابة والتبلي عليها بـ الإشارة إلى اتباعه أسلوب الفضائح بدلاً من تحصيل حقه منها بـ السُبل القانونية.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" هذا أكشن جديد.. المشاهير يتفقون سوى.. كثير يسوون أكشن عشان المشاهدات وفيه قانون ترى مافي داعي تصور هـ الفيديو وتقول روح للقانون ياخذ حقك إذا هي غلطانة عليك أو العكس.. إحنا إيش دخلنا كـ متابعين نشوف ونسمع هـ الحكي".

وورد أيضاً:" هذا يركض وراها من سنة وهي مو معطيته وجه ولما يأس منها قلب عليها مثل معظم المتحرشين القذرين"، و" الظاهر البلد إلي أنت فيه وخصيمتك فيه قانون يعطي كل ذي حق حقه أما تتهاوشون بيناتكم وتجلس تهدد بنت بـ عمر بناتك وين رجولتك".

النهضة نيوز