تاجر قطري يتهم رهف القحطاني بـ النصب عليه: سرقت أموالي وأساءت لي

فن ومشاهير

تاجر قطري يكشف تفاصيل صادمة من علاقته بـ رهف القحطاني.. نصب وإساءة

17 كانون الثاني 2023 11:50

كشف تاجر قطري تفاصيل صادمة من علاقته بـ الناشطة السعودية رهف القحطاني في بث مباشر عبر تيك توك، حيث اتهمها فيه بـ اللعب على مشاعره و استغلاله مادياً ومن ثم الإساءة إليه من خلال التشهير به أمام الملأ في فيديو عبر سناب شات.

تاجر قطري يفضح تصرفات رهف القحطاني

أكد المستثمر القطري في حواره مع التيك توكر عبد الرحمن أنه فوجئ بـ الهجوم الذي شنته رهف القحطاني ضده، واستغرب رفضها لمطلبه بـ الزواج رسمياً بـ حجة طلبه منها الارتباط بـ عقد مسيار.

وأوضح أنه التقى بـ المشهورة السعودية عند حضوره موسم الصياهد ومن ثم نشأت بينهما علاقة عاطفية، ومن ثم اتفقا على الزواج، وبعد ذلك بدأ يغدق عليها بـ الهدايا.


وأشار إلى أنه فضَّل الرد على اتهاماتها له عبر السوشيال ميديا، لكونه شهرته فيه أمام الجميع على الرغم من امتلاكه أوراق وفواتير تُثبت بـ الأرقام ما قدمه لها من هدايا باهظة الثمن.

المستثمر القطري يهدد رهف القحطاني

وكان التاجر الشاب، قد هدد المدونة السعودية في وقت سابق بـ الفضائح، حال لم تقدم له اعتذاراً رسمياً عبر حساباتها الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يكشف طبيعة خلافه معها، مكتفياً بـ الإشارة إلى امتلاكه أدلة تكشف تصرفاتها غير المسؤولة والمؤذية.

حيث قال في شريط فيديو عبر سناب شات:" آخر موضوع صار.. بعد ما سجلتيلي المكالمات.. اللي اتصلتي لي فيها لما كنت في الصياهيد.. في آخر زيارة لي للسعودية.. أقسم بـ الله الموضوع ما رح يعدي هذي المرة إذا ما نزلي اعتذار رسمي أمام الجميع على سناب شات.. لأنه أنا هذا الموضوع أول وآخر مرة كنت بعديه المرة اللي فاتت..".

وأضاف:" التهديدات والاتصالات اللي جاتني.. كلها راح أنزلها أمام الجميع.. خلي يعرفون أنتِ مين.. مو أنا اللي أتهدد.. أنا ولد شيخ ما دنس ثوبي أحد".


رهف القحطاني ترد على التاجر القطري

من جهتها، رفضت الناشطة السعودية رهف القحطاني المثول لمطلب التاجر القطري، وتمنعت عن الخوض في تفاصيل خلافهما، مكتفية بـ نفي أقاويله واتهامه بـ الكذب، قائلة:" وأنتم تصدقون أي شي.. لاتصدقون أي شي"، وذلك في معرض إجابتها على سؤال متابعة حول الموضوع.




النهضة نيوز