الفنانة أحلام تنتفض على إساءة بحق السيدة فيروز

فن ومشاهير

الفنانة أحلام تتصدى لمتابع انتقد السيدة فيروز

20 كانون الثاني 2023 14:05

تصدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لمتابع انتقد السيدة فيروز في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، حيث رفضت بـ شدة ما جاء في فحوى تغريدته، وهو ما دفعه لحذف منشوره على الفور.

الفنانة أحلام ترد على متابع انتقد السيدة فيروز

وخالفت النجمة أحلام رأي ناشر التغريدة المسيئة لـ صوت وموهبة الفنانة اللبنانية القديرة، قائلة:" هذا كلام غير لائق.. اسمح لي مروري.. أنت لما تكتب فقط فيروز.. تكتب تاريخ عظيم".

وتابعت:" هي غنت في عصر الست أم كلثوم وبرزت.. أرجوك هذه التغريدة لن يسنح بها أي فنان.. يجب أن نحترم التاريخ.. فيروز لو وقفت أمام المايك ولم تغني أطربت.. تغريدة غير مقبولة"، واختتمت بـ هاشتاغ " إلا فيروز".

واستقطبت تغريدة المطربة الخليجية أنظار المتابعين واستفزتهم حدَّ التعليق، حيث انصبت ردودهم في معظمها بـ خانة التأكيد على رأيها والإشادة بـ أخلاقها واحترامها الفائق لمجال لفن والعاملين فيه.

السعودية تكرم فيروز

وجاءت تغريدة المتابع الجدلية بحق الفنانة اللبنانية القديرة، بعد ساعات من انتشار أخبار تفيد بـ اعتذار الأخيرة عن دعوة الهيئة العامة للترفيه لها بـ السفر إلى السعودية لتكريمها، ومن ثم قبولها حضور وفد خاص من السعودية والهيئة العامة للترفيه لتكريمها في منزلها الكائن في مدينة بيروت.


أحلام تحتفل بـ تتويج المنتخب العراقي بـ كأس الخليج

وبالعودة إلى الفنانة الإماراتية، شاركت أحلام الشامسي، مساء أمس الخميس في حفل ختام فعاليات كأس الخليج العربي للمنتخبات ( بطولة خليجي 25) إلى جانب نظيرها العراقي ماجد المهندس.

وأعربت النجمة الشهيرة عن امتنانها الكبير للحفاوة التي قوبلت بها من الشعب العراقي في عدة تدوينات مقتضبة عبر تويتر، غردت في إحداها:" شكراً شكراً على حسن الاستقبال والحب الذي غمرتموني به.. شكراً أهلنا أهل العراق".

وذلك بعد ساعات قليلة من احتفال الفنانة أحلام بـ فوز المنتخب العراقي على نظيره العُماني وتتويجه بـ كأس خليجي 25 ( كأس الخليج للمنتخبات) بـ غناء أغنية الجوبي الفلكلورية رفقة نظيرها ماجد المهندس وزوجها مبارك الهاجري والشاعر فائق حسن، وتوثيقها لاحتفالهم بـ فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الشخصي في سناب شات.


النهضة نيوز