شمس الكويتية تكشف عن إمكانية صلحها مع الفنانة أحلام حال صلح روسيا مع أوكرانيا

فن ومشاهير

شمس الكويتية تكشف عن إمكانية صلحها مع الفنانة أحلام حال انتهاء الأزمة الروسية الأوكرانية

13 تشرين الأول 2022 14:38

علقت الفنانة شمس الكويتية على الأخبار المتداولة حول مساعي تركيا لتهدئة الحرب الروسية الأوكرانية، وأكدت استحالة نجاح وساطة أردوغان، مشبهة حدة الأزمة بين البلدين بـ خلافها مع النجمة الإماراتية أحلام.

حيث غردت ساخرة:" إذا تصالحوا روسيا وأوكرانيا.. راح أتصالح أنا وأحلام".


شمس الكويتية

أثارت تدوينة النجمة الخليجية تفاعل المتابعين، الذين انقسموا بين مشيد بـ خفة ظلِّ شمس وبين مؤكد على ضرورة صُلحها مع نظيرتها الإماراتية بـ معزل عن تطورات الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا.


وجاء في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" هذي نكتة حلوة"، و" تصالحوا الدنيا فانية"، و" هههه بعز خلافكم ودمك خفيف.. الحب شموسة"، و" اثنيناتكم حلوات وقلوبكم بيضة"، و" ممكن راح يسوون معادة سلام وأنتِ بعد بتسوينها مع أحلام".

ودعاها نشطاء إلى عدم انهاء خلافها مع الفنانة أحلام بـ عبارات مبطنة ساخرة، ورد فيها:" لا تتصالحون الزعل حلو عليكم"، و" مش هـ نطبع مش هـ نبيع".

شمس تعلق على إعلان إيكار كاسياس

وكانت مالكة أغنية " معلية"، قد أثارت ضجة عارمة خلال الساعات القليلة الماضية بـ التعليق الساخر الذي دونته على إعلان حارس المرمى الإسباني إيكار كاسياس مثليته الجنسية ومن دعم قائد فريق نادي برشلونة السابق كارلوس بويول له.

حيث شاركت صورة الثنائي الرياضي الشهير،وغردت بـ:" زاد فريقنا 2 بس بذقن".


شمس تتعاقد مع شركة سويسرية

وعلى الصعيد العملي، تتحضر الفنانة الكويتية حالياً لبدء حملة إعلانية ضخمة على كافة حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا على هامش اختيارها من قبل إحدى الشركات السويسرية العالمية كـ وجه إعلاني تسويقي لها. ( بحسب وسائل إعلام وحسابات مواقع التواصل الاجماعي)


أعمال شمس الكويتية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية، كانت أغنية حملت عنوان " حياتي" عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، تعاونت فيها بـ الكلمات الغيم والألحان فراس الشذر والتوزيع الموسيقي عثمان عبود.

ويقول مطلع الأغنية:" حياتي ضلموها وسودوها وخربوها.. وروحي ضلموها وعذبوها ومن قهرهم طلعوها.. أبد ما كان يهواني.. أعرفه مو غشيم أني هوه.. شوكت حبني حتى ينساني.. مرة حس على دمه بس صارت علي زحمة.. يحبني فكر وما رهمت القسمة.. حبيته غلطة عمري.. ما أدري أني شلون حبيته وضنيته يجبني وما يفاركني تالي راح ملكيته".


وحضرت شمس الكويتية مؤخراً على الشاشة الصغيرة من خلال مشاركتها في مسلسل " بيج بوس"، تأليف الكاتب دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، وإخراج غافل فاضل.

وخاضت النجمة شمس الكويتية بطولة المسلسل إلى جانب كل من:" فتات سلطان، عجيل الرفاعي، خالد الملا، عبد الله الطراروة، نادية كرم، أحمد فرج".

النهضة نيوز