سبب تعطيل حساب شمس الكويتية في إنستغرام

فن ومشاهير

اختفاء حساب شمس الكويتية في إنستغرام يثير بلبلة بين أوساط جمهورها.. وهذا السبب

26 كانون الثاني 2023 12:39

لاحظ محبو الفنانة شمس الكويتية، مساء أمس الأربعاء، اختفاء حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام، الأمر الذي أثار تساؤلاتهم حول أسباب تعطيل الحساب، خاصة وأنه تزامن مع زيارتها للولايات المتحدة الأمريكية.

اختفاء حساب شمس الكويتية في إنستغرام

حطّت النجمة شمس الكويتية رحالها في مدينة لوس أنجلوس قبل أيام، وأفادت الجمهور بـ أسباب هذه الزيارة، قائلة بأنها هادفة علمية وتثقيفية، وذلك قبل أن تكشف عن تفاصيلها من خلال منشورات مصورة عبر حسابيها في تيك توك وسناب شات دون أن تشارك أياً منها على حسابها الشخصي في إنستغرام، والذي تبين اختفائه عن تطبيق الفيديوهات والصور الشهير.

وللوقوف على أسباب اختفاء حساب شمس الكويتية في Instagram، تواصل النهضة نيوز مع النجمة الخليجية، حيث أخبرتنا أنه تم تعطيل حسابها الشخصي بشكل مؤقت من قبل إدارة التطبيق، وأضافت:" تم تعطيل الحساب بعد أن قمت بـ استخدامه أثناء تواجدي في أمريكا".


شمس الكويتية تزور الأخصائيين فؤاد غالي وسامر الطوال

وكانت مالكة أغنية " لوحة معقدة"، قد أفادت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ آخر المستجدات الطبية في مجال العلاج بـ الخلايا الجذعية، ونوهت إلى أهمية علم القزحية، مستندة في ذلك على المعلومات القيمة والهامة التي خصها بها كل من الأخصائيين فؤاد غالي وسامر الطوال خلال زيارتها لهما في مقرِّ عملهما بـ الولايات المتحدة الأمريكية.

أغنية شمس الكويتية الجديدة.. البنية

وعلى الصعيد المهني، طرحت النجمة الخليجية الشهيرة مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، تحت عنوان " البنية"، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر عبد الله العماني وبالألحان مع غيم وفي التوزيع الموسيقي محمد الشطي، بينما صورت لوحات قصة الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني شريف ترحيني.

ويقول مطلع أغنية شمس الجديدة:" هـ البنية طبيعية حلاوتها ربيعية.. أنا حسبالي هي صورة أتاري البنت صجية.. مثلنا تاكل وتشرب مثلنا.. تقرأ وتكتب أدب وأخلاق وهم تنحب.. وبالجد هي جدية يا قلبي فز قلبي.. وما أقدر أقاوم هـ الحلا أكثر.. وهي بس اللي هي تقدر تجيب راسي مع القهوة".

النهضة نيوز