حقيقة وفاة شذى سبت بحادث مروع

فن ومشاهير

وفاة شذى سبت تصدرت على سناب شات والفنانة البحرينية تنفي عبر الإنستغرام

27 كانون الثاني 2023 11:07

تصدر خبر وفاة الفنانة البحرينية شذى سبت قائمة المواضيع الرائجة في تطبيق سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إطلاق إحدى الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير أنباء تفيد بـ مقتل الممثلة الشابة ذبحاً دون إضافة أية تفاصيل أخرى.

وسخرت نجمة الدراما الخليجية من تفاصيل شائعات الموت التي طالتها، من خلال تعليق قصير، أرفقته بـ صورة خبر جدلي عن وفاتها، ومن ثم نشرته عبر حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام.

وفاة شذى سبت بحادث مروع

نفت شذى سبت أخبار وفاتها طعناً، وسخرت من التفاصيل المدونة حول رحيلها، حيث كتبت على الصورة:" مطرشين لي على الخاص، أنتِ ما متيِّ؟، أول شيء اسم الله عليِّ، وثاني شي توني أدري إن ذابحيني، إشاعة لله الحمد، للحين عايشة".

وعلقت على المنشور:" وصل لي على الدايركت مسج من السناب، ما أعرف وين كاتبين الخبر ولا أعرف مصدره ولا أعرف متى نازل، حبيت أقول لكم أنها إشاعة وما سويت حادث وأنا الحمدلله بـ خير وحسبي الله ونعم الوكيل في من طلع الخبر".


وعاتبت ناشريِّ الأخبار الكاذبة ومُلفقي شائعات الوفاة بحق المشاهير، قائلة:" وبالنسبة للي يطلعون إشاعات على الفنانين، ترى عندنا أهل تخاف علينا، لا تفجعونهم بـ أخبار كاذبة عشان ترتفع عندكم المشاهدات والفلورز، ما قدرت أنام قبل ما أكذب الخبر، أنا مو بـ البحرين وخفت أحد من أهلي يوصل له الخبر والله لا يقول يصير فيهم شي".

وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين الذين تمنوا للممثلة الشابة العمر الطويل والصحة كما السلامة، وأعربوا عن دهشتهم الكبيرة من قسوة مطلقي شائعات الوفاة.

حيث كتبت متابعة:" ناس فاضية وما وراهم شغل، كأنه عايشين على حسابهم، أستغفر الله العظيم"، وعلقت ناشطة:" ما تشوفين شر حبيبتي، ناس فاضية"، ودونت ثالثة:" الشر فالهم وفال الله ولا فالهم، استودعناك الله الذي لا تضيع ودائعة يا شذاوي ربي يحفظك ويحرسك وحسبنا الله على من كان خلف هذي الإشاعة".


وورد في ردود النشطاء أيضاً:" الله يعطيك الصحة والسعادة وطول العمر"، و" الله يعطيك العافية والصحة يا رب يحفظك من شر الحاسدين".

أعمال شذى سبت

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة البحرينية شذى سبت على الصعيد الفني، كان مسلسل " سكة سفر" الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:" سعد عبد العزيزن صالح أبو عمرة، محمد الشهري، ناصر الربيعان، خيرية نظمي، إبراهيم الحساوي، محمد القس، شجاع نشاط، علي السبع، سعيد صالح".

النهضة نيوز