حسين المهدي على قائمة أبطال مسلسل نون النسوة

فن ومشاهير

حسين المهدي يكشف تفاصيل من مسلسل نون النسوة

29 كانون الثاني 2023 13:34

شارك الفنان الكويتي حسين المهدي متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ البوستر الرسمي لعمله الجديد، وكشف تفاصيل وجزئيات من فكرة المسلسل من خلال تعليق قصير، دونه على المنشور، كتب فيه:" خمس بنات.. يبدأ اسم كل وحدة بـ حرف النون.. ووراء كل رجل عظيم امرأة كيدها أعظم.. نون النسوة.. رمضان 2023".

الفنان حسين المهدي

وكشف نجم الدراما الخليجية حسين المهدي عن فريق عمل مسلسله الجديد من خلال البوستر الترويجي، مبيناً أن العمل من تأليف سلام محمد وإخراج محمد كاظم، وبطولة كل من:" هبة الدري، نواف العلي، أميرة محمد، شهد الياسين، عبد الله الطليحي، رانيا شهاب، شيخة البدر، عبد المحسن القفاص".

وأثار المنشور تفاعل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم الكبير لمشاهدة العمل، وتمنوا للممثل الشهير النجاح والتوفيق في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" بـ التوفيق حسين أتمنى يكون العمل ناجح ويلاقي استحسان الجميع"، و" بـ التوفيق متحمسين ومتأكدين من تألقكم"، و" أتمنى التوفيق ويطلع عمل بطل"، و" بـ التوفيق يا أحلى فنان أحبك وايد ( كثير) حسين يا مبدع"، و" الكادر يفوز"، و" موفقين بو حميد".


أعمال حسين المهدي الجديدة

مسلسل الصفقة

وينتظر الممثل الخليجي الشهير حالياً عرض مسلسله الدرامي " الصفقة" المستوحاة أحداثه من قصة حقيقية، بطلتاها سيداتان رائدتان في سوق الأوراق المالية الكويتية.

كتب قصة هاتان السيدتان في إطار درامي السيناريست نادية أحمد، وقام بـ إخراجها جاسم المهنا رفقة كريم الشناوي، في حين جسد شخوصها والشخوص المؤثرة في حياتهما إلى جانب النجم حسين المهدي كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:" محمد المنصور، جاسم النبهان، زهرة الخرجي، روان مهدي، منى حسين، سعود بوشهري".

مسلسل حياة لا تشبهني

وانضم الفنان الكويتي حسين المهدي مؤخراُ إلى قائمة أبطال مسلسل " حياة لا تشبهني" إلى جانب كل من:" أسمهان توفيق، سماح، عبد الله التركماني، هبة الدري، إيمان الحسيني، حمد العماني، كارلا بطرس، جاسم النبهان، مشعل العيدان، جنى الفيلكاوي، نصار النصار"، ويذكر أن العمل المقرر عرضه في دراما رمضان 2023 من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج عبد الله التركماني. 

النهضة نيوز