ريهام عبد الغفور خارج المنافسة الدرامية في رمضان 2023

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور خارج سباق دراما رمضان 2023

1 شباط 2023 14:09

عبرت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن سعادتها الكبيرة بـ الأصداء الإيجابية المرافقة لعرض مسلسلها الجديد " أزمة منتصف العمر"، وأعربت عن امتنانها لكل الأشخاص الذين أشادوا بـ أدائها في العمل المعروض حالياً على منصة شاهد الرقمية.

وأعلنت النجمة ريهام عبد الغفور غيابها عن المنافسة الدرامية الرمضانية المقبلة 2023، بعد أن أبدت بطريقة غير مباشرة تخوفها من دخول المتابعين في حالة من الملل بسبب نشاطها الفني الحالي ومشاركتها في أكثر من عمل.

ريهام عبد الغفور

وشاركت نجمة الدراما المصرية مقالاً نقدياً لأدائها في أعمالها الأخيرة، وأعربت عن امتنانها الكبير لكمِّ الإشادة والجماهيرية التي حصدتها فيه وعلى نتاجها الفني الأخير.

وذلك من خلال تعليق قصير، كتبت فيه:" هذا من فضل ربي.."، وجاهرت بـ تخوفها من ظهورها المتكرر على الشاشات وأمام الجمهور، قائلة:" يا رب الناس ما تزهق مني بقى".

وكشفت الممثلة الشهيرة غيابها عن سباق دراما رمضان 2023، مُعلنة تأجيل عرض مسلسل " الأصلي"، مضيفة:" الأصلي مش في رمضان".

ريهام عبد الغفور تشارك في مسلسل الأصلي

وتشارك الفنانة المصرية في بطولة مسلسل " الأصلي" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما على رأسهم:" منال سلامة، أحمد الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، شروق إبراهيم، تامر نبيل، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، محمود الشرقاوي" وغيرهم.

وتدور قصة العمل حول شخصية " فاطمة سيد سليم الأصلي" التي تتمسك بـ تركة والدها وتسعى للمحافظة عليها من الضياع وسط محاولاتها السيطرة على الميراث وحرمان أشقائها من حقهم فيه.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة ريهام عبد الغفور خاضت بطولة مسلسل " أزمة منتصف العمر" رفقة كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، سلوى محمد علي، رشدي الشامي، آية سليم، هاجر عفيفي" والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

وتجسد الممثلة المصرية في العمل، شخصية سيدة متوسطة في العمر متزوجة من رجل كبير في السن، تقع في غرام زوج ابنته وتدخل معه في علاقة عاطفية سرية، الأمر الذي يعود عليها بـ الكثير من المشكلات.

النهضة نيوز