فاليري أبو شقرا تتألق في ليلة صوت الأرض

فن ومشاهير

فاليري أبو شقرا تتصدر بـ إطلالة ذهبية براقة في ليلة صوت الأرض

2 شباط 2023 12:50

قدمت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا مع مواطنها الإعلامي وسام بريدي احتفالية " ليلة صوت الأرض" التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على مسرح محمد عبده في البوليفارد سيتي الكائنة في العاصمة السعودية الرياض.

فاليري أبو شقرا تتصدر بـ إطلالة ذهبية براقة

وتألقت فاليري أبو شقرا خلال الاحتفالية بـ إطلالة ذهبية براقة، نسقت معها مجموعة من المجوهرات العصرية الناعمة، قبل أن تعتمد في ظهورها تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمنسدل على الأكتاف، وتستكمل إطلالتها بـ مكياج الوجه الهادئ.

وتصدرت على إثره النجمة اللبنانية قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل، بعد تداول جمهورها والحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير مجموعة صور ترصد إطلالتها في حفل " ليلة صوت الأرض".


وعبر المتابعون عن إعجابهم الكبير بـ الإطلالة التي اعتمدتها فاليري خلال الحفل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" أحلى وحدة بـ الحفل"، و" قمر"، و" بتجنني"، و" يا حظهم فيك بس"، و" مذهلة"، و" ما أجملك"، و" ما هذا الجمال؟"، و" منورة"، و" أنتِ جمال الرياض كله".

فاليري أبو شقرا في حفل Joy Awards

وكانت الممثلة اللبنانية الشهيرة، قد شاركت مؤخراً كـ مضيفة خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، وتألقت حينها أيضاً بـ إطلالة ذهبية لامعة، تمثلت بـ فستان طويل تميز بـ أكمامه متوسطة الطول، وبقصة الصدر المفتوحة والشق العالي الذي زيّن الجهة اليسرى من الفستان.

وعبرت ملكة جمال لبنان السابقة عن سعادتها بـ اختيارها من قبل المنظمين لتقديم الحفل الفني الدولي Joy Awards، وذلك من خلال منشور قصير كتبت فيه:" إنها ليلة ذهبية، وأنا شُرفت بـ أن أكون مضيفة في Joy Awards".


أعمال فاليري أبو شقرا

وعلى صعيد التمثيل، أطلت الفنانة فاليري أبو شقرا على جمهورها مؤخراً من خلال مسلسل " من.. إلى" الذي خاضت بطولته رفقة النجم قصي خولي وكوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، وسام صليبا، بياريت قطريب، رواد عليو، ناهد حلبي، رامز الأسود، علي منيمنة، ألكسندر قهوجي، جوزيف ساسين".

ويذكر أن مسلسل " من.. إلى" من تأليف الكاتبين بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري.

النهضة نيوز