ابنتا فاليري أبو شقرا في ظهورهما الأول

فن ومشاهير

فاليري أبو شقرا بـ صور عائلية مع زوجها وابنتيها التوأم

11 نيسان 2022 12:31

شاركت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا جمهورها المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة جمعتها بـ زوجها رجل الأعمال زياد عمار وابنتيهما التوأم من كواليس احتفالهم بـ أحد النخيل، المعروف أيضاً بـ اسم أحد الشعانين.




فاليري أبو شقرا

ظهرت نجمة مسلسل " مافيي" في المنشور عبر INSTAGRAM، بـ إطلالة كاجوال ( إعتيادية) بسيطة، تألفت من بنطال من الجينز وبادي قطني أبيض، نسقت معه سترة ملونة وحذاءً مريحاً بـ اللون البيج، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية من حزام خصر، نظارات شمسية ومجوهرات.


وبدا زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار في الصور بـ إطلالة كلاسيكية مريحة بسيطة، بعيدة عن التكلف والابتذال، في حين تألقت طفلتيهما بـ ملابس موحدة، تألفت من فستان بـ اللون الوردي الفاتح وجورب طويل أبيض وحذاء بـ ربَّاطات.


وحرصت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة على معايدة متابعيها في يوم أحد الشعانين، بـ تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور، كتبت فيها:" طوبى لمن يأتي بـ اسم الرب، أحد نخيل سعيد".

وانقسم عليه المتابعون بين متغزل بـ طفلتي فاليري وبين معايد لها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" ما شاء الله ولاحول ولاقوة إلا بـ الله، يشبهون بعض"، و" شعنينة مباركة"، و" أحد نخيل سعيد"، و" شعنينة مباركة الله يبارككم جميعاً"، و" الله يحفظهم حلوين"، و" فدوة"، و" ما شاء الله تبارك الله، الله يحميهم"، و" يازينهم اسم الله عليهم"، و" ما شاء الله تبارك الله، الله يخليلكم إياهم يا رب".

من إلى.. مسلسل فاليري أبو شقرا الجديد

وعلى الصعيد الفني، تتحضر الفنانة فاليري أبو شقرا للعودة إلى الساحة الفنية من خلال مسلسل " من إلى"، الذي سيجمعها للمرة الثانية بـ النجم السوري " قصير خولي"، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا وإخراج مجدي السميري، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

آخر أعمال فاليري أبو شقرا

يذكر أن آخر أعمال فاليري أبو شقرا، كان مسلسل " لاحكم عليه" الذي خاضت بطولته رفقة النجم قصي خولي ومجموعة من النجوم، نذكر منهم:" طوني عيسى، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، رندة كعدي، كارلوس عازار"، والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.

النهضة نيوز