سيرين عبد النور تهاجم الوسط الفني: الكل بيعمل مصالحة على ضهر الوفاء

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تهاجم الوسط الفني وتطالب جمهورها بـ تجاهل المجرور

2 شباط 2023 14:33

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور انعدام صفة الوفاء بين العاملين في الوسط الفني، وأوضحت أن الشهرة تُجرد الناس من هذه الفضيلة، وذلك في ردها على ناشط سخر من تضاد تصرفات النجوم مع تصريحاتهم، قائلاً:" معظم الفنانين بيتحفونا بـ مقولة أنه مافي وفى وأنه بيتعرضوا للغدر والخيانة.. وللمفارقة أنه معظم هـ الفنانين بلا وفى وبلا أصل".

سيرين عبد النور تهاجم الشهرة والوسط الفني

لترد عليه النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، مغردة:" بـ اختصار.. المهنة وكل شيء بيتعلق فيها وبمطبخها وبالشهرة ما فيه وفاء لأن الكل بيعمل مصالحة على ضهر الوفاء والكل بيدعس بقلب الثاني ليوصل وكرمال المال".


وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مُشيد بـ جرأة سيرين عبد النور وداعٍ لها للحذر من النجمات الصاعدات وبين ناصح لها بالالتزام بمبدأ العين بـ العين، حيث كتبت ناشطة تدعى ريم:" اليوم التويتر رح يولع فيكي وبكلامك برافو سيرينتي هي النسخة الحلوة الجريئة منك بتاخد العقل".

وأثنى متابع يدعى فتحي على صدق و تصالح النجمة الشهيرة مع نفسها، مغرداً:"كنت متوقع إنك تهاجميه بس حضرتك متصالحه مع نفسك".

وغردت مارو:" صح كل الناس منيحة بس وقت تجي على مصالحا اكيد رح يفضل مصلحتو عليك وبس تجي الفرصة يربح ويخسرك مارح يقول لا لهيك لواحد لازم يضل بيحب الكل عن بعيد لبعيد هيك لا بيخسر ولا بيخسر حدا".


وأكدت دانا على كلام نجمة الدراما العربية المشتركة وطلبت منها التعامل الجدّي مع كافة العاملين في الوسط الفني على اختلاف مستوياتهم الاجتماعية، قائلة:" مية بالمية ولانه الوسط الفني ما بيرحم.. بتمنى يا سيرين تضلي على مبدأ العين بالعين .. برأيي التواضع الشديد واللطف الكبير مع اللي بيسوى وما بيسوى سواء مع ممثلات منتجين او دكاكين صحافة".

سيرين عبد النور تدعو متابعيها لتجاهل المجرور

وتعرضت نجمة مسلسل " روبي" لانتقادات حادة من قبل بعض الأشخاص المخالفين لها بـ الرأي، وهو ما دفع جمهورها للرد، الأمر الذي لم يرُق لها ودفعها لمطالبة محبيها بـ تجاهل أصحاب التعليقات السلبية وتدويناتهم العدائية، مشبهة إياهم بـ المجارير.

حيث غردت قائلة:" أنا مش بـ حاجة لمين يدافع عني.. متلي متل كل الناس على التواصل الاجتماعي.. ناس بـ تدعم وناس بـ تحارب.. التركيز لازم يكون على الإيجابية بين المحبين بـ بعضهم.. غير إنه ما فيكِ تربي حدا.. كل ما تحركشي بـ المجرور بـ تشمي ريحة بشعة.. وصلت الفكرة؟".

أعمال سيرين عبد النور

وعلى الصعيد الفني، خاضت الفنانة سيرين عبد النور مؤخراً بطولة مسلسل " العين بالعين" إلى جانب مواطنها البوب ستار رامي عياش وكوكبة من مشاهير الفن اللبناني على رأسهم:" ختام اللحام، طوني عيسى، كريستين شويري، يوسف حداد". 

النهضة نيوز