وصلة رقص حماسية تجمع سيرين عبد النور مع البوب ستار رامي عياش

فن ومشاهير

سيرين عبد النور ورامي عياش يحتفلان بـ انتهاء تصوير مسلسل العين بالعين.. فيديو

28 تموز 2022 12:49

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور رفقة مواطنها البوب ستار رامي عياش بـ انتهاء عمليات تصوير مسلسلهما الدرامي التشويقي الجديد " العين بالعين" في أجواء حماسية.

وشارك الثنائي اللبناني الشهير متابعيهما عبر السوشيال ميديا، بـ مجموعة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس الاحتفال، ظهرا في واحد منها وهما يقدمان وصلة رقص مشتركة على وقع موسيقى أغنية " با بنت السلطان".

سيرين عبد النور ورامي عياش

بدت الممثلة الشهيرة في المقطع المرئي المتداول عبر INSTAGRAM، بـ إطلالة صيفية بسيطة، تمثلت بـ فستان أسود بطول متوسط، تميز بـ الأزرار العريضة على طوله، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، واعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الناعم، واستكملت إطلالتها ببعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.

في حين، تألق النجم اللبناني بـ إطلالة كلاسيكية بيضاء، وبدا في الشريط المصور وهو يراقص مواطنته ويغني لها الأغنية المصرية الشهيرة " يا بنت السلطان".


وعليه، انطلقت تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مُعبر عن حبه لأعمال النجمين اللبنانيين الشهيرين وبين مهنئ لهما على انتهاء تصوير عملهما المنتظر عرضه، حيث كتبت متابعة:" كلش أحب أغاني سيرين ورامي عياش"، وعلقت أخرى بـ كلمة:" مبروك".

مسلسل العين بالعين

تجدر الإشارة إلى أن " مسلسل العين بالعين" من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندة علم، وينطوي في فئة الأعمال الدرامية القصيرة، إذ يبلغ عدد حلقاته خمس عشر حلقة، ومن المقرر عرضه للمرة الأولى بشكل حصري على إحدى المنصات الرقمية.

تتناول قصة العمل، جُهد محقق لكشف ملابسات جريمة غامضة تحدث، الأمر الذي يضع أبطال المسلسل " سيرين عبد النور"، و" رامي عياش"، في مرمى الشُبهة، قبل أن تقع أحداث جديدة تتسبب في الحيرة عند المحقق وسط سعيه لكشف الجُناة وإلقاء القبض عليهم.

أعمال رامي عياش وسيرين عبد النور

يشار إلى أن آخر أعمال البوب ستار رامي عياش في الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " 2020" الذي عرض في رمضان 2021، وهو من تأليف بلال شحادات ونادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

في حين، تألقت الممثلة والمغنية الشهيرة سيرين عبد النور مؤخراً بـ المسلسل الاجتماعي القصير " دور العمر" الذي عرض على إحدى الشاشات الرقمية، وقد خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما اللبناني على رأسهم:" عادل كرم، سعيد سرحان، غابريال يمين".

النهضة نيوز