سلاف فواخرجي تشكر المصريين بعد زلزال سوريا

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي توجه رسالة شكر إلى المصريين: هو ده العشم

8 شباط 2023 09:38

أعربت الفنانة سلاف فواخرجي عن امتنانها الكبير لكل الدول العربية والغربية التي تعاطفت مع ضحايا وعوائل زلزال سورية، وخصت بـ الذكر المصريين حكومة وشعباً.

سلاف فواخرجي تشكر المصريين بعد زلزال سوريا

وتمنت النجمة السورية سلاف فواخرجي على الدول العربية جمعاء، فصل السياسة عن واقع الجمهورية العربية السورية بعد كارثة الزلزال المدمر، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج التاسعة المعروض على القناة الأولى المصرية:

" منذ اثنا عشر عاماً ونحن نعيش مع وقف التنفيذ بسبب العزلة والعقوبات ، كنا نأمل انتهاء العزلة بدون هذا الظرف الصعب، نحن أولاد الواقع وأتمنى على البلاد العربية جمعاء فتح قلوبها وعقولها فـ واقع سورية اليوم أقسى مما يوصف، كنا نأمل فتح السماء والأرض حتى نستطيع مساعدة الناس".


وعبرت عن هول الشعور المسيطر عليها بعد واقعة الزلزال الكارثي الذي طال الحجر والبشر في عدة محافظات سورية:" منذ وقوع الزلزال ونحن في حالة ذهول، أشعر بـ حالة خرس فـ هذا ليس وقت الكلام والشعارات، أتمنى أن يكون الجميع معنا لأن سورية بـ حاجة للجميع".

وشكرت الممثلة السورية الدول العربية التي وقفت إلى جانب الشعب السوري وخصت الجمهورية العربية المصرية بـ الشكر، مضيفة:" أشكر كل الدول العربية التي وقفت معنا، وتحديداً الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي هذا هو العشم منذ زمن، وليس بـ غريب على الشعب المصري هذا التعاطف لأننا بلد واحد، إقليمين شمالي وجنوبي".

سلاف فواخرجي تساند المتضررين من زلزال سوريا

وحول تبرعها وزوجها الفنان وائل رمضان بـ مبلغ 21 مليون ليرة سورية لصالح المتضررين من زلزال سورية، أكدت أن ما قاما به أمر واجب ولا مِنّة فيه، قائلة:" ما فعلناه أقل من الواجب".

أعمال سلاف فواخرجي الجديدة

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، تشارك الفنانة سلاف فواخرجي في بطولة مسلسل " مال القبان" المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2023، ويضم العمل على قائمة أبطاله نخبة من نجوم الفن السوري على رأسهم:" بسام كوسا، حلا رجب، يامن حجلي، خالد القيش، بلال مارتيني".

وتنتظر الممثلة السورية حالياً عرض مسلسل الخيال العلمي " البوابات السبع" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وبطولة:" غسان مسعود، رنا ريشة، فايز قزق، جيانا عنيد".

النهضة نيوز