وائل رمضان ينفي طلاقه لـ سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

وائل رمضان يفجر مفاجأة حول مسكنه عقب انفصاله عن سلاف فواخرجي

10 تموز 2022 15:01

أكد الفنان وائل رمضان على حبه الكبير لزوجته النجمة سلاف فواخرجي، وأبدى رغبته في العودة إليها واستكمال حياتهما كـ زوجين، وكشف عن إمكانية عودة المياه إلى مجاريها في علاقتهما، مبيناً أنهما مازالا يعيشان في منزل واحد كونهما منفصلان دون وقوع الطلاق بينهما.

وائل رمضان وسلاف فواخرجي

وأوضح الممثل الممتهن للإخراج التلفزيوني أن قرارهما بـ الانفصال دون وقوع الطلاق النهائي بينهما، اتُخذ من قبلهما للتأكد من مشاعرهما ومن الحل الأنسب لعلاقتهما، مشيراً إلى إمكانية انفصالهما نهائياً أو عودتهما إلى بعضهما البعض خلال الفترة المقبلة.

جاءت تصريحات النجم السوري خلال حواره مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، ضمن برنامج " شو القصة" المعروض على شاشة قناة لنا الفضائية.


انفصال سلاف فواخرجي عن وائل رمضان

وكانت نجمة الدراما السورية، قد أعلنت انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها في السادس من شهر أبريل/ نيسان الجاري، وذلك من خلال منشور مطول، استعرضت فيه تفاصيل علاقتهما الوطيدة التي تتخطى علاقة الزوجين وصولاً إلى الصداقة.

وقد أكدت الممثلة الشهيرة في نصِّ المنشور على عدم جدارتها بـ حب رمضان كونها لم تستطع الحفاظ عليه ومقابلته بـ الكمِّ والتعامل ذاته، وطلبت منه السماح قائلة:

"سامحني إن كنت قد أخطأت أو قصرت يوماً، وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحب والكرم والعطاء، البدايات أخلاق والنهايات أخلاق، وكنت بداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا، لايمكن أن ننفصل ولو انفصلنا".

وذلك قبل أن تختتم نصَّ منشورها بـ شكر زوجها والتأكيد على حبها الكبير له، مُعلقة:"وائل صديقي، أبو الحمزة وعلي، شكراً لك إلى يوم الدين، وأحبك إلى ابد الآبدين، انفصال".

أعمال وائل رمضان

تجدر الإشارة إلى أن وائل رمضان، حضر في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "حوازيق" تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، وبطولة:" سلمى المصري، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، وائل زيدان، زينة بارافي".

أعمال سلاف فواخرجي

ويذكر أن سلاف فواخرجي، تنافست من خلال عدة أعمال درامية، هي: " الموسم الثاني من مسلسل الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك ومعالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين، و" مسلسل مع وقف التنفيذ" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي.

النهضة نيوز