أحلام تتصدر الترند بـ فستان من مجموعة زهير مراد

فن ومشاهير

أحلام ترد على متابعة اتهمتها بـ الماسونية وتتصدر بـ فستان من مجموعة زهير مراد

9 شباط 2023 11:21

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ترند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ردت على متابعة اتهمتها بـ الماسونية على هامش غنائها وتألقها بـ فستان مميز من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2020، عقب عرض الحلقة الجديدة من مرحلة العروض المباشرة من برنامج سعودي آيدول/ Saudi Idol.


أحلام ترد على متابعة اتهمتها بـ الماسونية

حيث هاجمت القائمة على الصفحة النجمة أحلام بناءً على إطلالة سابقة، أطلت فيها خلال حفلها الأخير في موسم الرياض، قائلة:" اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، كيف لا يسخط الرب وتزلزل الأرض بـ أرضه المقدسة يقام الفجور والفسوق والطقوس الماسونية عيني عينك، موسم الرياض الحفل اسمه صوت الأرض والفاسقة حاملة شعار سيدهم وتغني سيدي قم".

لترد الفنانة الإماراتية عليها بـ قسوة، حيث دعتها لنزع حجابها ورميه في كرسي المرحاض، مؤكدة أن الإسلام براءٌ منها، حيث غردت:" الفاسقة أنتِ يا وسخة، روحي حسبي الله ونعم الوكيل، جعل ربي يبتليك ويشغلك في نفسك يا حقيرة وتدعين الإسلام".


وتابعت:" الإسلام بريء من أشكالك يا بنت الحرام والماسونية أنتِ تعرفينها لأنك منهم يا وسخة، وشيلي حجابك وسحبي عليه السيفون، الفاسقة أنتِ وأقسم بـ الله ما أحللك ليوم الدين والله شهيد".

وعليه، سارع محبو مالكة أغنية " تدري ليش" لتدشين حملة دعم لها، أشادوا فيها بـ أخلاقها والتزامها وأثنوا على طيبة قلبها وأناقتها، قبل أن يبدأ آخرون حملة للإبلاغ عن المنشور المسيء لحذفه.

حيث كتب مغرد يدعى مزروع:" معدنك طيب ومعروف عنك كل الخير ورايتك بيضا.. لا تشيلين هم هـ النوعية البائسة من البشر عايشين في ظلام ويبون الكل أعمى مثلهم".

وعلقت ناشط:" أحلام لا تردي على هكذا أشخاص ولا تعطيهم أي أهمية هدفهم التأثير على نجاحك وصورتك وهدفهم أن تردي عليهم فـ تجاهليهم فـ بتجاهلك تقتليهم".

فستان أحلام في سعودي آيدول

واستغل متابعون الحملة للإشادة بـ إطلالة أحلام في الحلقة الجديدة من مرحلة العروض المباشرة من برنامج " سعودي آيدول/ Saudi Idol، والتي تمثلت بـ فستان ضيق من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد لخريف وشتاء عام 2020، تميز بـ طوله المتوسط وشقٍ صغير من الجانب الأيسر.


نسقت معه حذاءً أسوداً صيفياً ذو كعبٍ عالٍ، اعتمدت في ظهورها تسريحة الضفيرة المائلة ومكياج الوجه الناعم، في حين زينت إطلالتها بـ بعض المجوهرات النسائية العصرية. 

النهضة نيوز