حقيقة اعتزال أمل العوضي بعد انتشار أخبار زواجها من وزير التجارة الكويتي

فن ومشاهير

أمل العوضي تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية وتعتزل الوسط الفني

10 شباط 2023 14:16

ضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ أنباء تفيد بـ دخول الفنانة أمل العوضي القفص الذهبي للمرة الثانية بعد سنوات من انفصالها عن زوجها الأول عبد الله العوضي، وأشارت التسريبات إلى أن النجمة الكويتية الشهيرة اعتزلت الوسط الفني ومجال الإعلام بعد زواجها الثاني.

زواج أمل العوضي من وزير كويتي

وأكدت الإعلامية مي العيدان الأنباء المتداولة حول زواج أمل العوضي، من خلال منشور قصير عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، ضمنته بـ صورة للأخيرة من جلسة تصوير سابقة، أطلت فيها بـ فستان الزفاف الأبيض.

وكتبت:" ألف مبروك للفنانة أمل العوضي على الزواج من مصادر مؤكدة بـ شكل رسمي تم زواج أمل العوضي من شخصية كويتية مرموقة في هدوء وبشكل أسري محدود".


اعتزال أمل العوضي بعد زواجها من وزير التجارة الكويتي

وأشارت الناقدة الفنية مي العيدان إلى حقيقة الأنباء المتداولة حول اعتزال أمل العوضي بعد زواجها للمرة الثانية، مضيفة:" واعتزال أمل العوضي الفني بعد الزواج".

ونوهت في منشورها إلى أن هذا الاعتزال الثاني للنجمة الشابة، مستطردة:" الجدير بـ الذكر أنها ليست المرة الأولى التي تعتزل بها أمل العوضي فنياً، فقد سبق من قبل اعتزالها عند زواجها الأول من أبو ابنتها الوحيدة منيرة، وعادت من بعد الانفصال، حيث يعتبر هذا اعتزالها الثاني والسبب اقتناعها التام وتفضيلها الحياة الأسرية والاجتماعية على الفن والشهرة والإعلام".

مي العيدان تهنئ أمل العوضي على زواجها الثاني

واختتمت مقدمة برنامج " كشف حساب" منشورها بـ المباركة والتمنيات الطيبة لـ أمل العوضي بـ السعادة والتوفيق، حيث كتبت مي العيدان:" ألف مبروك الفال لكل اللي ما تزوجوا والله يكتب لها التوفيق والسعادة".


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مهنئ للممثلة الكويتية الشابة على ارتباطها وبين مؤكد زواجها من وزير كويتي معروف وبين ناقد ربطها الزواج بـ الاعتزال ومتسائل عن مصير الزوجة الأولى للعريس وأبنائه، ومن ردودهم على المنشور:

" وزير التجارة أكيد تعتزل.. اعتزل حتى من أهلي"، و" سؤال يخطر بـ بالي وزوجته الأولى وعياله موافقين؟.. فضول ما أقول غير الله يعينهم"، و" مبروك بس لما تربط الزواج بـ الاعتزال عن العمل والعالم فـ الزواج صعب يستمر يعتقد لو كان في تفاهم من البداية لما انفصلت بـ المرة الأولى وعادت للفن.. لازم يكون في تصالح من النفس قبل كل شيء".

النهضة نيوز