شيماء علي تدعو لعقيل الرئيسي في عيد ميلادها الـ 41

فن ومشاهير

شيماء علي تحتفل بـ عيد ميلادها وتوجه رسالة محبة ودعاء لشقيقها عقيل الرئيسي.. صورة

24 أيلول 2022 13:04

شاركت الفنانة الكويتية شيماء علي متابعيها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة لها من كواليس حفل عيد ميلادها الـ 41 الذي صادف بـ تاريخ يوم أمس الجمعة.

وجهت شيماء علي في إحداها رسالة محبة ودعاء لشقيقها النجم عقيل الرئيسي، كاشفة عن قيامه بـ إعداد مفاجأة عيد ميلادها، داعية الله أن يسعده رفقة زوجته الفاشينيستا فرح الهادي ويرزقهم الذرية الصالحة.

شيماء علي

بدت نجمة الدراما الخليجية في المنشور وهي تقف بجوار شقيقها، حاملة في يدها باقة من البالونات الملونة، وعلقت:" اللهم سعادة وراحة بال.. الله يسعدكم كثر ما أسعدتوني 2022.. الله يرزقك ويسعدك وأفرح في عيال عيالك".


وعليه، انطلقت تعليقات متابعيها من مشاهير وعامة الذين أعربوا عن أمنياتهم لها بـ السعادة وراحة البال، حيث كتبوا في تعليقاتهم:" تستاهلين الفرح والدعم والمحبة"، و" يازين الزين كل عام وأنتِ بخير يا أكثر شي غالي على قلبي.. أحبك"، و" كل عام وأنتِ بـ ألف خير أستاذة شيماء وسنة خير عليكِ يا رب".

وورد في الردود أيضاً:" كل عام وأنتِ بخير أنا وياك بنفس اليوم من 8 سنين وكل سنة بـ ميلادي أتذكرك أحبك للأبد أفضل ممثلة"، و" حلاتهم العمر كله"، و" تستاهلين الفرح عسى دوم في حياتك"، و" كل عام وأنتِ بـ ألف خير حبيبتي"، و" العمر كله إن شاء الله"، و" العمر كله يا قمر"، و" كلش حلوين".


ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" هبة الدري، زينب العلي، مريم دخيل" وغيرهنَّ كوكبة من الفنانات.

حمل شيماء علي

وزفّت النجمة الخليجية الشهيرة مؤخراً خبر حملها بـ طفلها الرابع إلى الجمهور، وذلك من خلال تعليق مقتضب، دونته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصِّه تقول:" اللهم إني استودعتك جنيني الذي في رحمي.. أنت الذي لاتضيع ودائعك يا الله.. الحمدلله يا ربي على كثرة عطايك.. يارب أتمم عليِّ وترزق كل مشتاق والله أني أدعي لكم من كل قلبي.. ربي يرزقكم.. دعواتكم لي".

أعمال شيماء علي

جدير بـ الذكر أن الفنانة شيماء علي، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " ناطحة سحاب"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن الخليجي على رأسهم:" سعاد عبد الله، فخرية خميس، حسين المهدي، عبد العزيز صفر، فهد العبد المحسن، يعقوب عبد الله، هدى حمدان"، يشار إلى أن العمل من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.

النهضة نيوز