رابح صقر بـ موقف إنساني تجاه الطفلة المولودة تحت الأنقاض في سورية

فن ومشاهير

رابح صقر يكشف عن رغبته في تبني الطفلة المولودة تحت الأنقاض في سورية

11 شباط 2023 13:48

طالب الفنان السعودي رابح صقر قناة العربية بـ إيصاله إلى أفراد فرق الإغاثة والمنظمات الإنسانية الموجودين على أراضي منطقة جنديرس التابعة لمدينة إدلب، رغبةً منه في تبني الطفلة الرضيعة التي ولدت تحت الأنقاض بعد زلزال كهرمان مرعش الذي طال البشر والحجر في أجزاء واسعة من سورية وتركيا.

رابح صقر يجاهر بـ رغبته في تبني الطفلة السورية

جاءت مناشدة النجم السعودي رابح صقر بعد مشاركة الحساب الرسمي لقناة العربية تقريراً مصوراً عن الطفلة السورية، حيث أبدى رغبته في مساعدة الرضيعة من خلال التكفل بها وتبنيها، وطالب القائمين على التقرير في قناة العربية والمتابعين بـ فتح قناة تواصل بينه وبين الأشخاص المعنيين بـ الأمر لاتخاذ الإجراءات المناسبة، حيث كتب:" مين ممكن إقدر أواصل معه، وياليت إدارة العربية توصلني، أنا عندي استعداد لتبني البنت الرضيعة".


حاز تعليق مالك أغنية " نوع من البشر" على إعجاب النشطاء الذين تفاعلوا وانهالوا بـ تعليقاتهم الإيجابية بحق المطرب الخليجي الشهير.

رابح صقر في ليلة صوت الأرض

وفي وقت سابق، شارك رابح صقر مؤخراً في احتفالية صوت الأرض التي أقيمت احتفاءً بـ الموسيقار الراحل طلال مداح في بوليفارد الرياض، وعبر النجم السعودي عن سعادته الغامرة بـ مشاركته في تكريم مواطنه الراحل، حيث غرد عبر تويتر قائلاً:" ليلة تاريخية من عبق الماضي الجميل.. عشناها في الرياض تكريماً لأستاذنا الذي رحل جسداً وبقيت روحه بيننا وأغنياته تلامس مشاعرنا..".

وتابع:" رحمة الله على الهرم الفني الكبير طلال مداح.. شكراً لبلدي الغالي ولقيادتنا الحكيمة ولهيئة الترفيه على ليلة صوت الأرض التي تعد تكريماً لنا جميعاً".

أغنية رابح صقر الجديدة.. الإنسان

تجدر الإشارة إلى أن الفنان رابح صقر، طرح مؤخراً أغنية جديدة من كلماته وألحانه عبر يوتيوب، حملت عنوان " الإنسان"، تعاون فيها مع الموزع الموسيقي طارق عاكف.

ويقول مطلع أغنية الإنسان:" أنا إنسان مع نفسي قبل لأكون معك إنسان.. لي مبدأ ولي نظرة وتحكمني قناعاتي.. أحاسيسي حقيقة ثابتة بـ الوصل والهجران.. أنا طبعي الي حبيت أحب بكل حالاتي.. منادي والنداء نابع من الوجدان للوجدان.. إذا ما ينطق إحساسي حديثي يشبه إسكاني". 


النهضة نيوز