بهاء سلطان في مرمى الإساءة بعد أن رفض مصافحة جورج وسوف في ليلة تريو نايت

فن ومشاهير

حقيقة رفض بهاء سلطان مصافحة جورج وسوف في ليلة تريو نايت

13 كانون الثاني 2023 11:08

أفادت تسريبات إخبارية بـ تجنب الفنان المصري بهاء سلطان مصافحة سلطان الطرب جورج وسوف خلال ليلة تريو نايت التي جمعتهما في العاصمة السعودية الرياض في الحادي والثلاثين من كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

بهاء سلطان تجنب مصافحة جورج وسوف

تصدر المطرب المصري بهاء سلطان عناوين الحسابات الفنية والمواقع الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار شائعات حول رفضه إلقاء التحية والسلام يداً بـ يد على الفنان السوري جورج وسوف، إثر تداول شريط فيديو قصير على تويتر، ظهر فيه وهو يقف بـ خجل واستحياء إلى جانب النجوم التسعة الذين أحيوا ليلة تريو نايت.


لتنطلق على إثره تكهنات المتابعين بـ عدم إلقائه السلام على المطرب السوري الملقب بـ سلطان الطرب، وعليه تعرض النجم المصري لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل شريحة واسعة من الجمهور العربي.

وذلك قبل أن يؤكد البعض أن ما تم تداوله عارٍ من الصحة، ويشيروا إلى خجل بهاء سلطان الشديد أثناء وقوفه بـ ثبات على المسرح بـ جانب زملائه الثمانية الذين تمايلوا على أنغام الموسيقى وأشعلوا الحفل بـ التصفيق الحار.

وأكد متابعون أن الاستحياء تملك النجم الشاب بشكل كبير ووصل حدَّ عدم مشاركته لهم في الغناء، وهو ما دفع بعضهم إلى نكزه وتحفيزه بـ النظر إليه والدندنة له.


وعليه، انطلقت التعليقات الإيجابية بحق مالك أغنية " يا ترى" والتي أكد مدونوها أن ردة فعل بهاء سلطان تمثلهم في العديد من المواقف والمناسبات العامة، في حين أبدى آخرون تعاطفهم الكبير معه.

حيث كتبت متابعة:" عنجد بهيدا الفيديو كتير زعلت على بهاء سلطان.. كيف واقف مش مرتاح وكأنه مش صحية مع أحد"، و" يمثلني في الأفراح"، و" يمثلنا جميعاً"، و" حين تحتار في هذه الحياة.. قف وكأنك بهاء سلطان في نهاية الحفل".

أغنية بهاء سلطان الجديدة.. سيجارة

وفي مقلب آخر، طرح النجم بهاء سلطان قبل أسبوعين أغنية جديدة بـ عنوان " سيجارة" عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وهي من كلمات نصر محروس وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموسيقي أمير محروس.


ويقول مطلع أغنية سيجارة:" وكإني سيجارة بين صوابعك تشربها وتحرقها.. وترمي كإني ورقة من دفاترك تقطعها تشخبطها وترمي.. خلاص مليتني بعد ما هدتني فاكرني إيه".

النهضة نيوز