ماغي بو غصن ترثي شهداء الجيش اللبناني: كل ما نتعود على جرح بـ يطلعنا وجع أكبر منه

فن ومشاهير

ماغي بو غصن تنعى شهداء الجيش اللبناني

17 شباط 2023 12:43

نعت الفنانة ماغي بو غصن شهداء الجيش اللبناني الذين استشهدوا في منطقة البقاع، حيث نشرت صور الرقيب جورج فيليب أبو شعيا والرقيب بول أنطون الجردي والمعاون حسن خليل شريف عبر حسابها الشخصي في تويتر.

ماغي بو غصن تنعى شهداء الجيش اللبناني

وغردت ماغي بو غصن:" كل ما نتعود على جرح ووجع بـ يطلعنا وجع أكبر منه، الله يرحمكم بـ رحمته الواسعة، شهداء الشرف والتضحية والوفاء"، واختتمت بـ عبارة:" خلص الحكي".

أثارت كلمات النجمة اللبنانية الحزن والأسى في نفوس النشطاء الذين انهالوا بـ الدعاء لـ أرواح الشهداء الثلاثة بـ الرحمة والمغفرة في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور ومنها:" الله يرحمهم"، و" خلص الحكي خلص.. الله يرحمهم"، و" الله يرحمهم ويصبر قلوب أهاليهم".

ماغي بو غصن تدعو للصلاة والتبرع لصالح المتضررين من زلزال سوريا

وكانت النجمة الشهيرة، قد عبرت عن تضامنها مع المتضررين من زلزال سوريا وتركيا في عدة تدوينات مقتضبة عبر حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شددت في إحداها على ضرورة الصلاة لأجل ضحايا الزلزال المدمر والمتضررين منه بدلاً من إطلاق النكات، مغردة:" عشرات الضحايا.. مئات الجرحى جراء الزلزال وفي كتار تحت الأنقاض، كارثة وفاجعة كبيرة، الوعي واجب وحق مش وقت النكتة أبداً، وقت الصلاة، ونشر الأخبار بـ غير مسؤولية غلط في ناس بعد ما اتطمنت على أهلها، رحمتك يارب".

ووجهت دعوة عامة للتبرع لصالح المتضررين من الكارثة الطبيعية، مضيفة:" خلونا كلنا نتبرع ولو بـ مبلغ كتير صغير، كل حدا قادر يوقف حد الناس المنكوبين بـ سوريا وتركيا، الله يعين الناس، شي بـ يحرق القلب".

أعمال ماغي بو غصن الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة اللبنانية مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " عرابة بيروت" الذي كتبه كل من مازن طه ونور الشيشكلي.

وبدأت ماغي بو غصن مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل " للموت" الذي تخوض بطولته رفقة دانييلا رحمة وعدد من مشاهير الدراما السورية واللبنانية منهم:" دوجا حجازي، منير شليطا، ورد الخال، محمد عقيل، مهيار خضور، يامن الحجلي"، والعمل من تأليف نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر. 

النهضة نيوز