سهير رمزي كدت أن أقتل والدتي بـ السم

فن ومشاهير

سهير رمزي تعترف: أعطيت السم لوالدتي بدلا من الدواء

17 شباط 2023 13:25

حلّت الفنانة المصرية سهير رمزي ضيفة على برنامج " حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، حيث تطرقت إلى الحديث عن بعض المواقف الصعبة التي واجهتها على الصعيد الشخصي والعملي.

سهير رمزي كادت أن تقتل والدتها بـ السم

صدمت الممثلة سهير رمزي مضيفتها والمشاهدين بـ تصريح جريء حول إقدامها على قتل والدتها دون قصد منها أثناء محاولتها إعطائها الدواء، حيث قالت:" كدت أن أتسبب في مقتل والدتي بعد أن أعطيتها زيتاً ساماً بدلاً من الدواء".

وروت تفاصيل الواقعة:" كنت أحب والدتي بـ شكل جنوني وعندما أخبرتني يوماً أنها تعاني من أوجاع في المعدة، جلبت لها الدواء الخاص الذي أتناوله للتخلص من آلام وتشنجات المعدة".


وتابعت:" أعطيتها الشراب من الزجاجة ولكن عند دخولي إلى الغرفة لاحظت وجود علبة الدواء الذي رغبت بـ جلبه لها، وهنا تنبهت إلى أنني أخطأت في الزجاجة وأعطيتها بدلاً من الدواء مادة سامة تستخدم لتنظيف قلب الفيديو".

وأوضحت أن الخوف تملكها عند معرفتها بـ خطأها، وطلبت المساعدة من أفراد عائلتها، مضيفة:" شعرت بـ الرعب وطلبت من الموجودين في المنزل النزول إلى الصيدلية للسؤال عما يجب فعله في هذه الحالة، واتضح أنه يجب إعطاء والدتي شربة ملح ( محلول ملحي وريدي)".


أعمال سهير رمزي الجديدة

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة سهير رمزي مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " أم البنات" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، ناصر سيف، منة عرفة، فريال يوسف" والعمل من تأليف رانيا عاطف وسيناريو وحوار عبد العزيز حشاد.

آخر أعمال سهير رمزي

وتنافست الممثلة القديرة في مطلع العام الماضي 2022 من خلال مسلسل " القاتل الذي أحبني" الذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" هاني رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور"، ويشار إلى أن العمل من تأليف السيناريست صلاح عربي ومن إخراج عمرو عابدين.

وتناولت أحداث العمل، قصة الرسام معتز الذي تدور الشبهات حوله، بعد قضاء كل شخص يزعجه أو يثير غضبه نحبه في اليوم التالي، لشك البعض في امتهانه القتل العمد وتبدأ رحلة اكتشاف سبب وفاة هؤلاء الأشخاص.

النهضة نيوز