نادين الراسي تدافع عن سيرين عبد النور بعد تحدي الإعلامي ماجد العجلاني

فن ومشاهير

نادين الراسي تساند سيرين عبد النور بعد الهجوم الذي طالها بسبب تحدي علب الحليب

18 شباط 2023 16:58

استغربت الفنانة نادين الراسي من الهجوم الذي طال زميلتها النجمة سيرين عبد النور على خلفية تحدي علب الحليب، الذي أطلقه الإعلامي السوري ماجد العجلاني، بهدف إغاثة أطفال مدينة حلب المتضررين من زلزال سوريا وتركيا.

نادين الراسي تدافع عن سيرين عبد النور

وأكدت الممثلة نادين الراسي رفضها للأسلوب الذي اتبعه الإعلامي ماجد العجلاني لتأمين علب حليب الأطفال، حيث قالت في لقاء صحافي مع إذاعة نينار FM:" أنا دائماً مع سيرين عبد النور، الصراحة مش معقول الطريقة، مش حلوة، طيب يمكن أنا مش قدرتي جيب الكمية أو إدفع أو معي".

وكشفت عن الصعوبات التي تواجه اللبنانيين عند محاولاتهم تأمين كميات محدودة من علب الحليب لأبنائهم، جراء قلة وجود المادة في البلاد، مضيفة:" عنا بـ الصيدليات ما بيبعوا غير علبة أو علبتين من حليب الأطفال مع ضرب منية الـ المادة مش متوفرة، يعني المشكلة مو بـ المصاري ولكن المشكلة بـ قلة وجود المادة".

وأشارت النجمة الشهيرة إلى عدم موافقتها على استعراض الفنانين لمساعداتهم أو تبرعاتهم الخاصة بـ المنكوبين، مؤكدة أن العطاء مرتبطة بـ القناعة والكتمان وليس بـ الظهور.

وأضافت:" أنا ضد تنعرض المساعدات اللي تقدمت وضد ينقال كل شخص شو قدم مصاري، هيدي مش طريقة للمساعدة، بقدر ما إنها طريقة للظهور، اللي بدو يساعد بـ ساعد وبيعطي هو وراضي ومقتنع وعـ السكت، يعني سخفتوا موضوع إنساني بحت".

نادين الراسي توجه كلمة للسوريين بعد الزلزال

وعن كيفية مواجهة الشعب السوري لظروفه الصعبة ومعاناته بعد الزلزال الذي ضرب مناطق واسعة من البلاد، أوضحت نادين الراسي أن السورين أقوياء وأثبتوا أنهم قادرون على مواجهة الأزمات والصمود طوال السنوات الاثنا عشر الماضية.

وأضافت نادين الراسي:" شو بعد في شي أكتر من هيك يهزنا، بس نحن ما فينا نوقف بس ونتفرج، بس الشعب السوري واللبناني عنجد شعب جبار، سورية بلدي الأم كمان لأن أمي وخوالي سوريين وأخي توفى بـ البلد، وكان آخر طلة إله منها فـ هيدا الشي زاد تعلقي بهيدا البلد".

سيرين عبد النور ترد على انتقادات ردها على تحدي علب الحليب

وكانت النجمة سيرين عبد النور، قد بررت أسباب تأخرها في الإستجابة لمطلب الإعلامي ماجد العجلاني، وذلك في بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.


أكدت فيه أنها بدأت منذ لحظة تلقيها التحدي بـ الاتصال بـ عدد من الأشخاص بغية الوقوف على الإجراءات والحصول على المستندات اللازمة لتأمين الكمية المطلوبة، وأوضحت أن زوجها السيد فريد رحمة تواصل مع الإعلامي ماجد العجلاني وأخبره بـ أن تأمين الكمية يتطلب بعض الوقت نظراً إلى النقص الحاد بـ المادة.

النهضة نيوز