لهذا السبب انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول

فن ومشاهير

انفصال نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول بسبب الخيانة وهذه التفاصيل

22 كانون الأول 2022 12:43

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة بـ أنباء حول انفصال الفنانة نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول، وأفادت التسريبات أن الخيانة السبب الرئيسي وراء انتهاء علاقة الثنائي اللبناني الشهير.

انفصال نادين الراسي عن مجد دعبول

وفي التفاصيل، ضجت وسائل إعلام وصفحات ناشطة على السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية بـ أخبار تفيد بـ انفصال نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول بشكل مفاجئ وبعد علاقة عاطفية جامحة جمعتهما على مدار ثلاث سنوات.

وأوضحت المصادر أن السبب وراء انتهاء علاقة النجمة الشهيرة بـ شريكها العاطفي مجهول وصادم، خاصة وأن الأخير كان قد ظهر إلى جانبها طوال فترة عزاء شقيقها الراحل جورج الراسي ومن ثم طمأن الجمهور على صحتها بـ نشره عدة صور جديدة جمعتهما بعد انقضاء فترة العزاء.

سبب انفصال نادين الراسي عن مجد دعبول

وكشفت تسريبات صحافية خلال الساعات القليلة الماضية السبب وراء انتهاء علاقة الثنائي الشهير، مؤكدة أن الممثلة اللبنانية اكتشفت خيانة مجد لها مع إحدى الفتيات بعد رصدها محادثات خاصة بينهما، الأمر الذي دفعها إلى الانفصال عنه على الفور.

إلا أن هذه الأخبار غير مؤكدة حتى اللحظة وتبقى في إطار الشائعات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحين حسم النجمة الشهيرة لهذه الأنباء سواء بـ تأكيدها أو نفيها.

نادين الراسي تلغي متابعة مجد دعبول

وكان محبو الفنانة نادين الراسي من مشاهير وعامة، قد رصدوا إلغاءها متابعة حساب خطيبها الشاب مجد دعبول عبر إنستغرام، وقيام الأخير بـ حذف صورهما الخاصة عن حسابه الشخصي في التطبيق، الأمر الذي جعلهم يؤكدون خبر انفصالهما.

أعمال نادين الراسي

وعلى الصعيد الفني، دخلت الفنانة اللبنانية الشهيرة عالم الفيديو كليب من خلال مشاركتها في بطولة قصة أغنية " وبطير" للفنان زياد برجي، وقد لاقت ثنائية النجمان الشهيران أصداء إيجابية واسعة من قبل جمهورهما الذين عبر عن سعادته بـ تعاونهما فنياً.

وكان آخر أعمال نادين الراسي على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " بيروت 303" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال".

النهضة نيوز