فاليري أبو شقرا بـ تصريحات جريئة حول المساكنة قبل الزواج

فن ومشاهير

فاليري أبو شقرا تدعم المساكنة وترفض استمرار علاقة كريستيانو رونالدو بـ جورجينا رودريغز دون زواج

19 شباط 2023 12:03

أثارت الفنانة فاليري أبو شقرا بلبلة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، بعد تداول مقتطفات من حوارها مع الإعلامي علي ياسين، الذي دار ضمن برنامج " كتاب الشهرة" المعروض على شاشة قناة الجديد، كشفت فيها قناعاتها حول المساكنة قبل أن تنتقد استمرار علاقة كريستيانو رونالدو مع جورجينا رودريغز دون زواج.

فاليري أبو شقرا تؤيد المساكنة قبل الزواج

جاهرت النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا بـ تأييدها للعلاقات العاطفية الحميمة المندرجة في إطار المساكنة قبل الزواج، وبررت السبب بـ الإشارة إلى أن العيش الفعلي المشترك بين الطرفين يعزز علاقتهما ويكشف لهما مدى توافقهما وإمكانية استمرارهما.

فاليري أبو شقرا تنتقد علاقة كريستيانو رونالدو بـ جورجينا رودريغز

وذلك قبل أن تندد بـ استمرار علاقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع جورجينا رودريغز دون زواج، حيث قالت في ردها على سؤال ربط فيه مضيفها الموضوعين بـ بعضهما البعض:" أنا مش ضد المساكنة.. لكن برأي إذا هـ القد تطورت العلاقة وصار في هـ القد أولاد إنه شو بعد بينقص الزواج.. أنه مش غلط الواحد يتزوج.. شو بعد ناطرين.. بس أكيد أنا مش ضد المساكنة خلي الثنائي يتعرف على بعض أكتر ويعاشر بعض مظبوط".


وأحدثت تصريحات الممثلة الشهيرة حالة من الجدل بين أوساط المتابعين الذين انتقدوا في معظمهم تأييدها للعلاقات الحميمة غير الشرعية بـ اعتبارهم أنها خطيئة ( زنا) وتخالف تعاليم الأديان السماوية، بينما استغرب البعض من ترويج الإعلام لهذا الموضوع من خلال تسليط الضوء عليه، فيما أكد آخرون أن المساكنة إهانة للمرأة كون هذه التجربة لا توفر للمرأة حقوقها المشروعة.

حيث جاء في تعليقات المتابعين:" اسمه زنا مهما غيره المصطلح وحاولوا يأيدوه"، و" مين مفهمهم أن الحرام تطور وثقافة؟.. ليه خايفة تقول أنا ضد مع أني حاستها ضد"، و" اسمه زنا وليس مساكنة"، و" مواضيع ممنوعة محرمة ولكن مرغوبة وأنت بتكون ملك التريند".

وورد أيضاً:" المساكنة إهانة للمرأة الحرة الحقيقية.. مين هو لحتى أتنازل هـ التنازل بدون شروط وشهود وعلانية؟.. المرأة الحرة الحقيقية ما ترضى بـ الشكل اللي ترضى تعيش هـ العيشة هي جارية وبامتياز.. جارية وبلا حقوق لها للأسف".

أعمال فاليري أبو شقرا

من جهة أخرى، تنافست الفنانة فاليري أبو شقرا مؤخراً من خلال بطولة مسلسل " من إلى" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم:" قصي خولي، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، بياريت قطريب، وسام صليبا". 

النهضة نيوز