نادين نجيم ترد على الزبال مع نضال الأحمدية

فن ومشاهير

نادين نجيم تكشف لـ نضال الأحمدية سبب ردها بـ كلمة زبال والأخيرة تنتفض

24 شباط 2023 13:34

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم سبب ردها بـ كلمة زبال على متابع خالفها الرأي حول زلازل تركيا المدمرة، مبينة أنها حاولت الحفاظ على رباطة جأشها دون النزول إلى مستوى الكلمات النابية والتلميحات الإباحية الواردة في ردوده، فـ ارتأت وصفه بـ الزبال.

نادين نجيم تكشف سبب وصفها متابع بـ الزبال

واستغربت الفنانة نادين نجيم من الهجمة الإلكترونية التي تطالها بسبب كلمة زبال، وتساءلت عن الأسباب وراء التركيز على ردها دون تسليط الضوء على التلميحات الجنسية التي ضمنها المتابع في ردوده على منشورها، وذلك في اتصال هاتفي مع الإعلامية نضال الأحمدية.

وأوضحت نجمة مسلسل " خمسة ونص" خلال حديثها تجاهلها الدائم لأغلب الإساءات التي تطالها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما الدخلاء على حساباتها والغير متابعين لها، وذلك قبل أن تستغرب من كيفية وصول هؤلاء إلى منشوراتها.


وأشارت إلى استغلال البعض ميزة الهاشتاج عبر تويتر للنيل منها، حيث ألمحت إلى أوجه الشبه بين تفاصيل الحملة التي شُنت ضدها قبل اشهر على هامش كلمة " خرائية" التي قصدت بها " خراقية" وهي الكلمة الدارجة من خارقة، وجاهرت بـ عتبها الكبير على أهل الصحافة والإعلام، معتبرة أنهم لا يتعاطون بـ صحة ودقة مع المعلومات أو الحملات التي تدار ضدها من قبل البعض.

وعند سؤالها من قبل ناشرة قناة الجرس، الصحافية المخضرمة نضال الأحمدية عن إمكانية إدارة فنانة لهذه الحملة، أجابت نادين بـ أن الأمر وارد، وذلك قبل أن تؤكد على أنها إنسانة عفوية وصادقة، لاتصطنع الود وتجاهر بـ ابتعادها عن المسيئين لها حتى وإن كانوا من زملائها في الوسط الفني، ملمحة إلى البلوك الذي وجهته لزميلتها سيرين عبد النور مؤخراً.

نضال الأحمدية تنتفض لصالح نادين نجيم

من جهتها، دافعت الإعلامية نضال الأحمدية عن نادين نجيم وانتفضت على المسيئين للأخيرة، وذلك قبل أن تنتفض على تفاصيل إساءة المتابع وكلماته الخارجة وتلميحاته الجنسية.

وطالبت الصحافية الشهيرة مواطنتها بـ مقاضاة المسيء، والرد على كل الأشخاص الذين اعتدوا عليها لفظياً خلال الأيام الماضية بمن فيهم المذيعة الشهيرة. ( في إشارة منها إلى ديما صادق).

تجدر الإشارة إلى أن نضال الأحمدية، ساندت نادين نجيم منذ اللحظات الأولى من تعرضها لحملة الإساءة، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، كتبت في نصِّها:" إلى المذيعة المدافعة عن الزبال وإلى المعتدين على نادين نسيب نجيم.. بـ اللبناني بقول أنكم زبالين بـ الجملة والمفرق.. زبال عبارة يستخدمها كل لبناني سراً ضد من يعتدي عليه.. لكن حين تقولها نادين علناً تصبح جريمة.. يلعن النفاق والاستعراض ويلعن ساعتكم".

النهضة نيوز