نادين نجيم ترد على إساءة متابع

فن ومشاهير

نادين نجيم ترد على متابع نعتها بـ وجه الحصان والجمهور: عجزوا عن ترويضك

23 تشرين الأول 2022 12:38

اتخذت النجمة اللبنانية نادين نجيم من إساءة متابع سلاحاً، للتصدي على كمية التنمر على شكل وجهها، حيث استغلت نعتَّ الناشط لها بـ " وجه الحصان"، لإثبات ثقتها بـ نفسها وتصالحها مع ذاتها.


نادين نجيم ترد على تنمر متابع

أعادت الفنانة الشهيرة التغريد بـ تعليق المتابع، وأكدت على سعادتها بـ تشبيه وجهها بـ وجه الحصان على اعتبارها أنه أجمل وجه في العالم، حيث كتبت في ردها على التغريدة:" أجمل وجه بـ العالم.. أحلى شي عندي بس حدا يقللي متل الفرس، خاصة العربي الأصيل، بس أنت ما بتفهم".

وحاز رد الممثلة اللبنانية على استحسان المتابعين الذين أكدوا على جمالها الخالص وطلبوا منها عدم الرد على التعليقات السلبية، في حين حاول البعض توضيح تعليق المتابع بـ الإشارة إلى جمالها الطبيعي الذي اشتهرت به قبل خضوعها لعمليات التجميل.

ومن ردودهم على المنشور:" أنتِ فرس عربي أصيل وجامح عجزوا عن ترويضك"، و" يا حلوك ويا حلو وجهك ما عليك منه بس"، و" قصدهم أنك بالغتي بـ عمليات التجميل كتير كنتِ أحلى وأنعم"، و" لهلق ما فهمت ليش بـ تردي من هاد الكومنت في ألف كومنت مثله وأبشع"، و" جمالك وقلبك كل شي فيكِ حلو".

وجاء في الردود أيضاً:" يؤبرني جمالك يا حبيبة قلبي، تجمع فيكِ الحُسن حتى انتهى بك، الله لا يحرمنا من هالوجه الجميل ولامن طلته أبداً يا رب"، و" نادين الناس لي تحبك وتعزك وتحب جمالك وإبداعك أكثر ـ كثير من هالحثالة لي تقول كذا فليش تردين عليهم وهم بـ الأساس نكرة متطفلين عديمي تربية وأخلاق"، و" حياتي أحلى وجه بـ الدنيا".

مسلسل نادين نجيم الجديد

من جهة أخرى، بدأت الفنانة نادين نجيم مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل " صالون زهرة"، تأليف السيناريست نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

وتخوض النجمة اللبنانية بطولة الجزء الثاني من العمل إلى جانب نجوم الموسم الأول وكوكبة جديدة من مشاهير الدراما السورية، من بينهم:" سامية الجزائري، هدى الشعراوي، وفاء موصللي، معتصم النهار، لين غرة، زينة مكي، محمد سكر، طوني عيسى" وغيرهم.

النهضة نيوز