وفاة شادي زيدان

فن ومشاهير

وفاة الفنان شادي زيدان وهذا موعد تشييع الجثمان ومواقيت العزاء

24 شباط 2023 16:25

وافت المنية الفنان شادي زيدان عن عمر ناهز 49 عاماً، بعد أيام على دخوله في غيبوبة إثر إصابته بـ جلطة قلبية مفاجئة، ونعت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين السوريين الراحل في منشور قصير، كشفت فيه موعد تشييع جثمانه وأماكن مجلس العزاء.


وفاة شادي زيدان

أشارت النقابة في منشورها إلى أن مراسم تشييع جثمان الفنان شادي زيدان ستتم صباح يوم غدٍ السبت، مبينة أن موكب التشييع سينطلق عند تمام الساعة العاشرة من مستشفى دار الشفاء إلى مسقط رأسه الرحيبة، حيث سيصلى عليه في جامع النور ومن ثم سيدفن في مقبرة المنطقة.

عزاء شادي زيدان

وبحسب ورقة نعي الراحل شادي زيدان، ستستقبل عائلته العزاء يومي السبت والأحد في منزله الكائن في منطقة الرحيبة، وذلك من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً.


على أن تعود وتفتتح مجلس عزاء ثانٍ يومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة الواقعة في منطقة المزة جانب برج تالا، حيث ستستقبل المعزين من الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة مساءً.

نجوم سورية ينعون شادي زيدان

وكان النجم أيمن رضا أول من أعلن خبر رحيل زميله شادي زيدان، حيث نعاه قائلاً:" الله يرحمك يا شادي والعزاء لكل العائلة ولكل محبينك".


ونعت الفنانة رنا شميس الراحل في منشور قصير عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، قائلة:" الله يرحم روحك يا شادي، ويجعل مأواك الجنة ويصبر كل قلب بحبك".

واستذكر الممثل جابر جوخدار محاسن الراحل، وكتب:" ما في حكي يعبر عن طيبة قلبك وأخلاقك وذوقك وخفة دمك، الله يرحم روحك يا أبو عزمي الحبيب، بأمان الله يا حنيّن".

وأعرب الممثل الليث المفتي عن حزنه الكبير لرحيل شادي زيدان، حيث بكاه قائلاً:" بكرت كتير يا أبو عزمي، لا اعتراض على حكم الله، لله ما أعطى ولله ما أخذ، الله يصبر قلب أهلك عيلتك وناسك".

كما نعى كل من:( قاسم ملحو، تولاي هارون، تولين البكري، سوسن ميخائيل، والكاتب رامي كوسا) الراحل بكلمات مؤثرة، أضاءوا فيها على طيب أصله وأخلاقه العالية وإنسانيته قبل أن يدعوا له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان. 

النهضة نيوز