مريم حسين تدافع عن سعد لمجرد وتنهار بـ البكاء بعد إدانته في قضية الاغتصاب

فن ومشاهير

مريم حسين تشكك في نزاهة القضاء الفرنسي بعد إدانة سعد لمجرد في قضية الاغتصاب: مؤامرة

25 شباط 2023 11:24

شككت الفنانة المغربية مريم حسين في نزاهة القضاء الفرنسي بعد إدانة سعد لمجرد في قضية الاغتصاب، بـ السجن 6 سنوات وغرامة 375 ألف يورو، إضافة إلى منعه من دخول فرنسا لمدة 5 سنوات بعد انقضاء فترة محكوميته.

مريم حسين تدافع عن سعد لمجرد

وخرجت النجمة المغربية مريم حسين في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت باكية بسبب إدانة القاضية لـ سعد لمجرد في الاتهامات الموجهة إليه من قبل الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وأبدت عدم اقتناعها بـ حكم القاضية، وشككت في انخراطها بـ مؤامرة مُحاكة ضد النجم المغربي، قائلة:" إن كانت مصيبة من الله تعالى سواء كانت مؤامرة من الناس لحتى الحكم كان غلط، إن شاء الله الله يفرج عليه، سعد لمجرد ولد بلادنا، أخونا، الوحيد اللي قدر يوصل الأغنية المغربية إلى العالمية".


وتابعت:" أكيد هاد الشي يخليه يوقع فيه، الله يفك كربه أتمنى أن الحكم مثل ما في أحكام اسألوا مجرب ( في إشارة إلى نفسها) لاتسألوا الطبيب، في أحكام تدفع عليها الفلوس، ورب ضارة نافعة، ما تعرفوش بعدين إيش يصير".

إدانة سعد لمجرد في قضية الاغتصاب

قسَّمت كلمات مريم حسين آراء المتابعين بين ساخر من نظرية المؤامرة التي تحدثت بها وبين داعٍ لـ سعد لمجرد، في حين أكد آخرون مظلوميته في الاتهامات الموجهة له بـ الاعتداء الجنسي على الشابة الفرنسية لورا بريول بـ الإشارة إلى تقرير الطبيب الشرعي الفرنسي الذي جاءت نتيجته متناقضة مع اتهامات المشتكية.

ومن التعليقات:" مو هو شخصية مهمة يسوون له مؤامرة، إنسان متحرش ومغتصب ما يستاهل دفاع"، و" الله يفك أسره إذا مظلوم نسأل الله الفرج له ولكل المظلومين والمعسرين، لا نريد الشماتة لأحد كلنا خلق الله لا ندري أينا أقرب إليه"، و" حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلمة".

وورد في تعليقات المتابعين أيضاً:" حبيبتي ما اغتصب وأثبتوا هـ الشي ومع ذلك إنحكم 6 سنوات، وفي فرنسا حكم القتل ما يوصل 7 سنوات، عسى ما شر.. أصلاً معروفين بـ كرههم للعرب والعنصرية.. الله يفك كربه". 

النهضة نيوز