نيرمين محسن بملامح متغيرة في أحدث ظهور

فن ومشاهير

نيرمين محسن تكشف سبب عدم زواجها وتثير الجدل بـ ملامحها المتغيرة: كأنها مريم حسين

25 شباط 2023 17:26

أكدت الفنانة السعودية نيرمين محسن أنها من الفتيات الرومانسيات الحالمات بـ الحب والراغبات في الارتباط بـ شريك يهواه القلب قبل العقل، وذلك خلال استضافتها على شاشة قناة" Nojoum TV" الذي يقدمه الإعلامي علي العجمي عبر تطبيق يوتيوب.

زواج نيرمين محسن

وألمحت الممثلة السعودية الشابة إلى رغبتها في الارتباط عن حب في معرض إجابتها على سؤالٍ حول أسباب عزوفها عن الزواج وعدم ارتباطها رسمياً رغم جمالها وخفة دمها.

حيث أجابت نيرمين محسن على سؤال مضيفها، قائلة:" جيتني عروض زواج لكن واه يا علي.. بكل صراحة أنا أتكلم عني نفسي ما أقول للبنات أو الناس كونوا كذا.. أحياناً الناس تختلط عليهم الأمور عبالهم أنه أنت تقول للناس كونوا زيِّ.. خدوا قرارات زيِّ أنا.. لا هذا قراري أنا أود إذا ارتبطت يعني كذا أحس دق قلبي".

وحول عدم وقوعها في الحب وخوض التجربة حتى اللحظة، أكدت الممثلة الشابة أن نبضات قلبها تراقصت مرة ولكن دون تمام الموضوع وتكلله بـ علاقة عاطفية، موضحة أنها عاشت حالة الحب من طرف واحد، مُعلقة:" ممكن يكون دق لكن من بعيد لبعيد".


نيرمين محسن بملامح متغيرة

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير تصريحات النجمة نيرمين محسن، واستقبلت عليها آراء المتابعين والتي انقسمت بين متغزل بـ جمالها ومتسائل عن أسباب التغييرات الطارئة على ملامحها والتي أضحت أقرب لتقاسيم وجه الفنانة المغربية مريم حسين، بينما تعجب البعض من ربط المذيع لموضوع الجمال بـ الزواج.


ومن التعليقات:" طالعة كأنها مريم حسين"، و" سؤال غبي.. أولاً الجمال ماله دخل ثاني.. حاجة الزواج قسمة ونصيب متى يستوعبون"، و" إيش علاقة الزواج بـ الجمال"، و" صايرة شينة"، و" إيش فيه وجهها متغير"، و" مريم حسين كأنها عموماً ثقيلة دم"، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الممثلة الشابة، ومنها:" البنت عندها كاريزما رهيبة ما شاء الله".


أعمال نيرمين محسن

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نيرمين محسن قبل اعتزالها مجال التمثيل، كان فيلم " الحوت الأزرق" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن العربي على رأسهم:" راندا البحيري، حسن شتا، علاء مرسي، عفاف رشاد، حسن عبد الفتاح"، والعمل من تأليف أسامة حسام الدين ومن إخراج علاء مرسي.

النهضة نيوز