هل تزوج جاسم النبهان من المغربية أم يحيى؟

فن ومشاهير

زوجة جاسم النبهان المغربية تثير الجدل بـ منشوراتها في تيك توك.. فيديو

7 آذار 2023 18:16

أثارت سيدة مغربية تدعى أم يحيى الجدل حول علاقتها بـ الفنان الكويتي جاسم النبهان، بعد أن شاركت عدة مقاطع فيديو جمعتها بـ الأخير عبر حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك.

زوجة جاسم النبهان المغربية

وأعلنت السيدة أم يحيى زواجها من الممثل القدير جاسم النبهان في إحدى المنشورات المصورة، وفقاً للإعلامية الكويتية مي العيدان التي أعادت بدورها نشر الشريط المرئي وتمنت السعادة للعروسين في تعليق مقتضب، كتبت فيه:" زوجة جاسم النبهان المغربية تعلن زواجها عبر مقطع نشرته على التيك توك.. مبروك والله يسعد الجميع".


وسيطرت حالة من الجدل بين أوساط المتابعين حول هوية السيدة المغربية، إذ تساءل البعض عن عدد زيجات النجم الشهير وعلاقته بـ الأخيرة، قبل أن يؤكد نشطاء أنها زوجته الثانية، بينما نفى آخرون الأمر، مذكرين أن الممثل الشهير ليس لديه ابن يدعى " يحيى"، دون أن يخلو الأمر من بعض العبارات الإيجابية بحق الثنائي.

واستغل متابعون المنشور للسخرية والتنمر على جاسم النبهان وزوجته المغربية، واتهم بعضهم الأخيرة بـ ممارسة السحر والشعوذة لأسر قلب الأول، مستندين على منشورات خاصة، توثق تقديمها قرابين لأحد العاملين في عالم التسخير. ( وفقاً لما ورد في التعليقات)

ومما جاء في تعليقات المتابعين:" هو أجمل منها شيخ الشباب.. كاريزما هـ الممثل ما متابع أعماله ولكن شخصيته مميزة والله يخليهم لبعض"، و" الترند بسبب أخذها قرابين لبابا ميمون.. اكتبوا في قوقل وشوفوا مين ميمون وعالم التسخير"، و" الله يكون بعون جميع الفنانين لأنه جميع حياتهم.. قد تكون معرضة للتشهير وإلا هو إنسان عاجبته إنسانة وتزوجها بـ الحلال وخلاص".


وورد في الردود أيضاً:" تشبه ممثلة مصرية.. أخت عبير أحمد اللي مثلت في الحيالة"، و" دام بـ الحلال ليش الكلام والسب عليهم.. الممثل جاسم النبهان أرمل.. كان متزوج طيبة الفرج.. الممثلة الله يرحمها وبعدين وإذا خذا مغربية ولا أي جنسية تصيب عادي.. الله يسعدهم".

زيجات جاسم النبهان

تجدر الإشارة إلى أن نجم الدراما الخليجية، ارتبط مرتان بـ عقد زواج، إذ كانت زيجته الأولى من الفنانة طيبة الفرج التي أنجب منها ستة أبناء واستمر زواجهما لحين وفاتها، بينما كانت زيجته الثانية من سيدة مغربية تدعى نجيبة اللنقاوي والتي أثمر زواجه منها على إنجاب ابنتين هما:" حصة وأسماء".


أعمال جاسم النبهان الجديدة

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، انضم الفنان الكويتي جاسم النبهان مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " الدولة العميقة" إلى جانب كل من:" سعد الفرج، خالد البريكي، روان بن حسين، بشار الشطي، خالد المظفر" والعمل من تأليف السيناريست فيصل البلوشي ومن إخراج سعيد الماروق.

وينتظر النجم القدير حالياً عرض مسلسل " البوشية" الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من المشاهير على رأسهم:" مريم الصالح، عبد الرحمن العقل، سلمى سالم، محمد جابر، محمد الصيرفي".

النهضة نيوز