جاسم النبهان يخرج عن صمته ويكشف علاقته بـ أم يحيى وابنته حصة ترد على حملة التنمر

فن ومشاهير

جاسم النبهان يدافع عن زوجته المغربية وابنته الفنانة حصة تثور غضبا: تسويلي سحر

8 آذار 2023 15:19

حسم الفنان جاسم النبهان الجدل الدائر حول علاقته بالسيدة المغربية أم يحيى، وكشف تفاصيل علاقتهما، مبيناً أنها زوجته شرعاً وقانوناً، وأبدى النجم القدير استغرابه من الشائعات المتداولة حول لجوئها إلى السحر والشعوذة على هامش منشورات القرابين والأضحيات المنتشرة في حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك.

جاسم النبهان يعلن زواجه من أم يحيى

وخرج الممثل الكويتي جاسم النبهان على جمهوره في فيديو قصير عبر حساب زوجته المغربية، واستغرب من البلبلة والاتهامات الموجهة لشريكته، قائلاً:" للأسف الي داير في السوشيال ميديا.. يعني معقولة ما يقولون أنه هذا خطأ وإننا بـ نجرح مشاعر ونتكلم في غيبة.. وما ندري عن هذا الشخص".

وتابع:" لعلمكم أنا متزوج من 6 سنوات وعندي الآن ولد عنده أربع سنوات وأربع شهور.. وأهل الكويت كلهم والفنانين كلهم يدرون وحتى أهلي يدرون.. فـ هذا لكم الحين أنا أرسله".

جاسم النبهان يدافع عن زوجته المغربية ويكشف سر القرابين

وطالب المتابعين بـ رد اعتبار فوري لزوجته، مضيفاً:" بعدين أنا أريد رد اعتبار لزوجتي.. عـ الكلام الفاضي أنه تسوي سحر وشعوذة وقربان.. الكلام اللي أي مسلم لا يؤمن فيها أصلاً.. إذا بتعرفون أنا اللي أضحي هناك.. هذي ذبيحة البيت وذبيحة الولد والعقيقة.. كل شيء سويناه هناك.. يعني الواحد لما يذبح بـ قدم قربان؟..".


واستطرد:" أنا رجال مصلي مسمي.. الكلام الفاضي هذا اللي تقولونه غلط.. يعني إذا أنتم تستخدمون السوشيال ميديا لهذا الأمر فـ صدقوني الله بحاسبكم.. الصور انحذفت بـ إذني ونزلت بـ إذني.. وإذا أنتم تتقبلونه عـ الآخرين فـ أنتم تتقبلونه على أهلكم".

وحرصت زوجة جاسم النبهان على توجيه رسالة حاسمة للمتنمرين والمسيئين، مؤكدة أن لاقوة في الأرض تستطيع تفريقها عن شريكها أو تحول دون استمرار علاقتهما، قائلة:" أتمنى تكون وصلت الرسالة لأن ولا أي أحد يقدر يفرق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت.. لأن أنا أحبه وأحب التراب اللي مشي عليه".

حصة النبهان تتحدث عن السحر بعد فيديو السيدة المغربية أم يحيى

من جهتها، أبدت الفنانة حصة النبهان، ابنة الممثل القدير جاسم النبهان استيائها من إشارة البعض لحسابها تحت منشورات زوجة والدها الموثِقة للذبائح التي ضحت بها في مناسبات مختلفة،

" يعني شوفوا السخافة.. مين منشنها؟.. لولوة ليش منشنة للهولة بـ أكاونتي وصورتي.. ليش تبين تسويلي سحر أنا بعد ولا شنو؟.. يا لسخافة البعض".


وهو ما اعتبره البعض تأكيداً من الممثلة حصة النبهان على رزوح والدها تحت السحر، فيما انقسم آخرون بين متهم لها بـ محاولة تسلق الترند على حساب والدها وبين داعٍ لها لاحترامه، وهو ما دفعها لتوضيح مقصدها، معربة عن استيائها من تناول البعض والدها بـ كلمات مسيئة وقاسية، مضيفة:" لا أقبل أن يكون والدي محتوى.. الشرع حلله 4 كيفه.. وأتمنى اللي يحب أبوي يتكلم عنه بـ احترام ويدعي له في هذي الأيام المباركة".

النهضة نيوز