حسن شاكوش متهم بـ تقليد محمد رمضان

فن ومشاهير

حسن شاكوش في مرمى الانتقادات.. ما علاقة خطيبته والفنان محمد رمضان؟

10 آذار 2023 12:16

تناقلت حسابات عامة مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، شريط فيديو راقص لـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش وخطيبته الشابة ريم طارق، ظهرا خلاله وهما يقدمان وصلة رقص شعبية على وقع موسيقى أغنية " حنيلي"، وهو ما وضع الأول في مرمى اتهامات التشبه بـ مواطنه النجم محمد رمضان.

رقص خطيبة حسن شاكوش

أطل حسن شاكوش في المنشور، وهو يراقص خطيبته بـ حركات بسيطة شعبية، حيث بدا وهو يمسك بـ سترته ويتقدم خطوة إلى الأمام ومن ثم يتراجع خطوة إلى الوراء، بينما ظهرت عروسه وهي تتفاعل بـ حماسة شديدة مع الموسيقى المسموعة.

وهو ما استفز المتابعين الذين هاجموا العروسين بـ عبارات شديدة اللهجة، انتقدوا فيها أسلوبهما في الرقص قبل أن يتهموا شاكوش بـ محاولة التشبه بـ مواطنه الفنان محمد رمضان، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها:" بيقلد رمضان ومعندوش كاريزما للأسف"، و" إخلع عباية رمضان وكن نفسك يا ابني"، و" ده ما طلعش شاكوش ولا حاجة"، و" افتكرته رمضان"، و" هو خطب رقاصة".


وتألق مطرب المهرجانات الشعبية في الشريط المرئي بـ ملابس شبابية عصرية سوداء، فيما أطلت خطيبته إلى جانبه بـ فستان وردي قصير، نسقت معه حذاءً ذو رقبة عالية.

خطوبة حسن شاكوش

واحتفل حسن شاكوش بـ خطوبته على الشابة ريم طارق في أواخر شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بـ حضور مجموعة من أصدقائه المقربين وزملائه في الوسط الفني على رأسهم:" الفنان عمر كمال" الذي نشر صورة العروسين وهنأهما عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك، قائلاً:" مبروك يا شاكوش.. ربنا يسعدكم يا حبيبي".

أغنية حسن شاكوش الجديدة.. بت أنتي كلك غرام

وعلى الصعيد الفني، أصدر مؤدي المهرجانات المصرية مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " بت أنتي كلك غرام" بـ التعاون مع زميله حمو بيكا، وحققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً بين أوساط محبي أغاني المهرجانات الشعبية وتجاوزت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها عبر يوتيوب حاجز الـ 791 ألف مشاهدة.

ويقول مطلع أغنية بت أنتي كلك غرام:" بنغيب والكل بيحتار في انتظار.. نرجع والكل ينهار في انفجار.. عـ الساحة بـ نعمل هجوم ضرب نار.. أصل إحنا بتوع البوم بوم دوس غيار.. عـ الصح والصحيح بجد إخواتي عير أي حد".




النهضة نيوز