طليقة جورج الراسي تهدد بعد انتشار فيديو انتحارها

فن ومشاهير

جويل حاتم تكشف حقيقة فيديو انتحارها وتتوعد ناشريه

12 آذار 2023 13:02

توعدت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم بـ مقاضاة مُطلقي خبر انتحارها، كاشفة أن الفيديو الذي تم تداوله من قبل الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير قديم ويعود إلى العام 2019.

طليقة جورج الراسي تهدد بعد انتشار فيديو انتحارها

واستعرضت طليقة جورج الراسي طول شعرها الحالي في فيديو جديد، أطلت به عبر السوشيال ميديا، كـ دليل منها على قِدم فيديو الانتحار، وقالت:" مرحبا، بس لفرجي إنه عنا بـ الإعلام اللبناني كذابين، هول شعراتي أنا من سنة ونص كانوا مقرعين ( حليقة الرأس) لأن والدتي كانت عم تعاني من السرطان ( في إشارة إلى تضامنها مع والدتها بحلق شعرها)، أنا ما حاولت إنتحر، الفيديو قديم، ورح إرفع دعوى على كل من نشر الفيديو".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير والنجوم العرب الشريط المرئي، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مؤكد على حاجة جويل حاتم للعلاج كُرمى طفلها الصغير وبين مشير إلى أنها بحاجة ماسة للمساعدة النفسية.

ومن التعليقات:" مش طبيعية أبداً"، و" بـ التأكيد أنتِ لست بـ أفضل حال"، و" أنتِ مش طبيعية بدك علاج كرمالك وكرمال ابنك يربى صح"، و" الله يشفيكِ، شكلها بـ حاجة لـ مساعدة نفسية"، و" عنجد حلوا عنها بـ تمرضوا الواحد بـ زيادة".


فيديو انتحار جويل حاتم طليقة جورج الراسي

ونضحت صفحات ومواقع إخبارية، أمس السبت، بـ شريط فيديو لجويل حاتم، ظهرت فيه وهي توجه رسالة حب لابنها الوحيد " جو" قبل أن تكشف عن عزمها الانتحار وتُحمل عائلة عائلة جورج الراسي ووالديها المسؤولية، قائلة:

" عم إعمل شي ما تخيلت أني بـ عمري ممكن أعمله، بس عم أعمل هيدا الشي لأن ما بقى عندي حل"، وتابعت:" جو، ابني بس تشوف هيدا الفيديو إعرف أني كتير حبيتك، رح صليلك، والسبب بيِّك وكل أفراد عائلته واللي كانوا معهم أمي وأبي".

تجدر الإشارة إلى أن موقع النهضة نيوز، ألمح أمس إلى إمكانية قِدم فيديو انتحار جويل حاتم، وأكد أن المعلومات المتداولة حول انهائها لحياتها بـ تجرع كمية كبيرة من الحبوب، لم يؤكد من قبلها أو من قبل أفراد عائلتها.

النهضة نيوز