أبيوسف يرد على إساءة مروان بابلو

فن ومشاهير

مروان بابلو يهاجم أبيوسف في أغنيته الجديدة " ليلي يا"

14 آذار 2023 12:30

صعّد الرابر المصري مروان بابلو خلافه مع الشاعرين الغنائيين أبيوسف ومروان موسى، بعد أن نفى حقيقتهما وأشار إليهما كـ خيال بعيد عن الواقع في أغنيته الجديدة " ليلي يا"، وذلك بعد إلغاء التعاون العملي فيما بينهم على هامش تلميحه إلى إدمان وانغماس أبيوسف بـ تجارة المخدرات من خلال وصفه في تدوينة مقتضبة بـ ( إسكوبار).

مروان بابلو يسخر من أبيوسف ومروان موسى

وفاجأ الرابر المصري مروان بابلو متابعيه بـ سخريته من زميليه أبيوسف ومروان موسى في عبارة واضحة من عبارات أغنيته الجديدة " ليلي يا"، والتي جاءت كـ التالي:" لا مفيش مروان موسى وأبيوسف.. طب فيهم حد حقيقي؟.. لا مفيش".

أبيوسف يرد على إساءة مروان بابلو

وحرص أبيوسف على الرد على إساءة مروان بابلو عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بـ كلمتين فقط، قائلاً:" حركة خاطئة".


خلاف مروان بابلو مع أبيوسف

ونشَّب الخلاف بين الثنائي المصري الشاب بعد أن أشار بابلو إلى إدمان أبيو في إحدى أغنياته، ومن ثم تلميحه إلى إنغماس الثاني في عالم المخدرات وصولاً إلى الإتجار بـ المواد المخدرة الممنوعة، وذلك بـ تلقيبه بـ " إسكوبار" ، وهو اسم أكبر زعيم مافيا مختصة بـ الإتجار بـ المواد المخدرة، وعليه وقعت قطيعة عملية بينهما.

أغنية مروان بابلو الجديدة.. ليلي يا

وتصدر اسم مغني الراب قوائم عمليات البحث الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد طرحه أغنية " ليلي يا" والتي تصدرت بدورها قائمة الأغنيات الرائجة في تطبيق يوتيوب الفني الموسيقي بـ نسبة مشاهدة تجاوزت 188 ألف استماع.


وتقول كلمات الأغنية:" راجع تاني أخلص المهمة.. وأروح بعديها البيت.. في دماغي موسيقى.. تحكي عن الواقع اللي في إتأذيت..أغلب الناس دي عايزة تضيع وقتها.. حطهم عـ الويت.. العقل في الراس.. الصحاب في الضهر.. والفلوس فس الجيب.. ليلي يا عيني يا.. مين فيهم حسني يا.. مين فيهم شدني يا.. محدش فيهم شدني.. ليلي عيني.. بهد كل اللي إتبنى.. شيطاني كتير وزني.. شيطاني كتير وزني".

النهضة نيوز