هند القحطاني تتصدر الترند بـ فيديو البيجاما

فن ومشاهير

هند القحطاني تستعرض بـ البيجاما والجمهور: ترى مو لصالحك

14 آذار 2023 13:36

استفزت الناشطة السعودية هند القحطاني رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو جديد، خرجت به عبر سناب شات، أطلت خلاله وهي تستعرض جسدها من الخلف رداً على جُملة من الانتقادات التي طالت أسلوبها في الدلال أثناء السير.

هند القحطاني بـ البيجاما في أحدث ظهور

وظهرت هند القحطاني في الشريط المصور، وهي تستعرض شكل جسدها من الخلف أثناء سيرها بـ بطئ شديد، وتساءلت:" يعني تبون أمشي لكم ولا أمشي زي خلق الله؟.. لا والله أمشي لكم زي خلق الله".


هند القحطاني ترد على الساخرين من شكل وجهها

وتعاملت مشهورة إعلانات سناب شات بـ مرونة مع بعض العبارات الساخرة من شكل وجهها، وذلك من خلال تأكيدها على شبه طول وجهها بـ الخبز الفرنسي ( الصمون/ الصامولي)، حيث قالت متهكمة:

" سكينة وصامولي.. الصامولي ما هو زي وجهي.. صامولي غير صامولي العتيب.. هذا صمولن عادي غير صامول العتيب اللي تقولون زي طول وجه هند.... ولكن هذا يبدو زي طول وجهي"، وسط تعالي صوت ضحكات نجلها الأكبر معاذ.


وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة لوابلٍ من الانتقادات اللاذعة من قبل النشطاء، الذين انقسموا بين معرب عن اشمئزازه من تفاصيل محتواها وبين ناقد لتصرفاتها ومتهم لها بـ محاولة التربح والكسب المادي من خلال الاستعراض على السوشيال ميديا، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية والتبريرات لتصرف هند.

ومما جاء في التعليقات:" أصلاً المنظر مقزز"، و" يعني بس دا أريد أفهم هذي وين تريد توصل.. كل هذي التصرفات والحركات اللي ما لها داعي بـ شنو تقابلين رب العالمين؟.. بـ صخام الوجه!.. تخافين ترجعين للسعودية لأن تريدين تعيشين بـ حرية.. وما تخافين من رب العالمين.. عجيب".

وورد:" لا غلط يا هند احترام لسنك وعيالك.. ترى هذا مو لصالحك.. أتمنى لك الهداية"، و" لقمة العيش صعبة.. كمان عايشة في الخارج.. لاوم تسوي استعراض على شان المشاهدات".

بينما دافعت متابعة عن الناشطة السعودية قائلة:" والله إنها تتصرف بـ شكل طبيعي.. لكن يلي تفكيره خايس بياخذ الأمور لمنحدر آخر.. يعني تريد تاخذ شي من الخلف طبيعي تلف وتروح وتجي.. تريدوها ترجع ريوس مثلاً؟.. عشان حضراتكم ما تفكروا بـ خياس!.. عتقه المخلوقة وخلوها في حالها".

النهضة نيوز