ربى ابنة هند القحطاني بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

ربى ابنة هند القحطاني بـ إطلالة جريئة

2 تشرين الأول 2022 17:01

شاركت الناشطة السعودية هند القحطاني جمهورها بـ بعض تفاصيل نشاطاتها اليومية مع ابنتها الوسطى ربى المعروفة بـ روبي وابنها الأصغر معتز، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، حيث استفزت المتابعين بـ تركيزها على جسد ابنتها المراهقة المكشوف بـ فعل الملابس الصادمة التي ارتدتها والتي عدها الكثيرون جريئة.

إطلالة ربى ابنة هند القحطاني

بدت ابنة المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في الشريط المرئي، مرتدية توب قطني كاشف لمنطقة البطن، تميز بـ قصة الكتف الواحد، نسقت معه سروالاً من الجينز الواسع من أعلى الخصر إلى أسفل القدمين، الأمر الذي تسبب في ظهور ملابسها الداخلية بشكل واضح.

وهو ما استفز متابعي مشهورة سناب شات ورواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا من سماح القحطاني لابنتها بـ الخروج بـ مثل هذه الإطلالة الساخنة، قبل أن يتهموها بـ استغلال ظهور ابنتيها "رؤى وربى" بـ ملابس ساخنة جريئة لجذب المشاهدين وزيادة عدد متابعي حسابها الشخصي في التطبيق.


ولطالما اتُهمت نجمة إعلانات سناب شات بـ استغلال أبنائها وخاصة ابنتيها للتربح المادي وجذب رواد السوشيال ميديا إلى حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، إذ أنها توثق بين الفينة والأخرى إطلالاتهنَّ رفقتها في المناسبات العامة والخاصة.

إطلالة هند القحطاني اليوم الوطني السعودي الـ 92

وكانت هند القحطاني، قد واكبت احتفالات المملكة العربية السعودية بـ اليوم الوطني السعودي 92، واحتفلت بـهذه المناسبة كـ كل عام، وذلك من خلال فيديو قصير، خرجت فيه على متابعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

استعرضت فيه تزيينها لجدار منزلها بـ العلم السعودي، وارتدائها فستاناً أخضر من قماش الحرير، ذو طول متوسط بـ قصة اللف، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بـ مجوهرات بـ اللون الفضي وخاتم من الألماس.


وهو ما وضعها في مرمى انتقادات النشطاء الذين استغربوا مُضيها في الاستعراض وتفاخرها بـ أدق التفاصيل، في حين استغل البعض المنشور للسخرية والتقليل من شأن هند القحطاني.

ومن ردودهم على المنشور:" فستان من قماش الطاولات أي حرير هذا؟"، و" بكل شيء تتباهى حتى بـ غطى الطاولة.. ربي معطيك بـ الدنيا لكن العبرة في النهاية"، و" حديثة نعمة"، و" لو تحبين وطنك ما خرجتِ منه".

النهضة نيوز