أنغام تتألق في احتفالية ليلة صوت مصر وتتلقى مفاجأة من أبنائها

أنغام متهمة بـ دعم البيدوفيليا بسبب إطلالتها في ليلة صوت مصر

احتضنت مدينة الرياض، مساء أمس الجمعة، احتفالية ضخمة عربية، عنونت بـ " ليلة صوت مصر"، وقامت بـ إحياء الحفل الساهر الفنانة أنغام بـ حضور كوكبة من مشاهير الفن العربي والمصري على رأسهم:" الموسيقار هاني شنودة، أكرم حسني، امير طعيمة، الإعلامي عمرو أديب، شيكو، عزيز الشافعي".


أنغام تتألق في احتفالية ليلة صوت مصر

وشهدت احتفالية "ليلة صوت مصر" التي انطلقت على مسرح " أبو بكر سالم" إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وافتتحت أنغام الليلة بـ أغنية " الركن البعيد" ومن ثم أطربت الحضور بـ باقة منوعة من أشهر أغنياتها على غرار " أقول أنسى" التي شاركها بها النجم محمد حماقي.

أحلام تشارك أنغام الغناء في ليلة صوت مصر

وشاركت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي نظيرتها المصرية الغناء على مسرح " أبو بكر سالم"، حيث قدمتا دويتو مميز وسط تفاعل الحضور معهما بـ التصفيق.

أبناء أنغام يفاجئوها بـ الورود على خلال احتفالية ليلة صوت مصر

وحرص أبناء أنغام على مفاجأتها أثناء غنائها، وذلك من خلال اعتلائهم خشبة المسرح حاملين بأيديهم باقة منوعة من الورود، وهو ما أطلق ابتسامات المطربة الشهيرة التي قابلت أبنائها بـ الأحضان والقبلات.

أنغام متهمة بـ البيدوفيليا بسبب دعمها لدار بالنسياغا

وشوقت المطربة المصرية جمهورها الناشط على وسائل الاجتماعي لـ "ليلة صوت مصر"، وذلك من خلال مشاركتها معهم عدة منشورات من كواليس البروفات الخاصة بـ الاحتفالية، وهو ما أثار اهتمام البعض منهم، كما استياء بعضهم الآخر على خلفية ظهور أنغام بـ قميص كلاسيكي من العلامة التجارية العالمية بالنسياغا.

الأمر الذي أثار استغراب النشطاء وأطلق تساؤلاتهم عن أسباب ارتداء الفنانة الشهيرة من دار بالنسياغا المتهمة بـ استغلال الأطفال للترويج لمنتجات جنسية، خاصة وأن العديد من المشاهير حول العالم قاطعوا هذه العلامة كـ رفض منهم لفكرة " التحرش بالأطفال/ البيدوفيليا".

أغنية نسينا نعيش.. أغنية أنغام الجديدة

وطرحت الفنانة أنغام مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " نسينا نعيش" عبر قناتها الرسمية الناشطة على تطبيق الفيديوهات الشهير " يوتيوب"، وتعاونت النجمة المصرية في الأغنية مع الشاعر جمال الخولي والملحن سهم وفي التوزيع الموسيقي عمر الصباغ، والميكس والماستر أمير محروس، وصورت الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف عادل جمال.

وتقول كلمات أغنية نسينا نعيش:" فضلنا نعيش عشان ننسى.. وفالآخر نسينا نعيش.. هـ نلقى في الغياب فرصة.. وفالآخر لقينا مافيش.. ما سبناش الفراق نرتاح.. ولا جاب اللي سابنا وراح.. ماحدش فينا زي ما كان.. بيتمنى يعيش ويعيش".




النهضة نيوز