دنيا سمير غانم تتنافس في رمضان 2023 من خلال مسلسل جت سليمة

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تعود بمسلسل " جت سليمة" في رمضان 2023.. إليكم القنوات الناقلة

19 آذار 2023 12:26

تستعد الفنانة المصرية دنيا سمير غانم للعودة إلى عالم الدراما من خلال مسلسل " جت سليمة"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023، وبحسب ما كشفت تقارير صحفية ووسائل إعلام مصرية، ينتمي مسلسل دنيا سمير غانم الجديد لفئة الأعمال القصيرة، إذ تدور أحداثه في 15 حلقة، وذلك ضمن إطار كوميدي خفيف.

القنوات الناقلة لمسلسل جت سليمة

وبدأت المنصات الرقمية وكذلك القنوات الناقلة لمسلسل " جت سليمة" حملة إعلانية ضخمة لتشويق المتابعين ومحبي الفنانة دنيا سمير غانم لمتابعته، وذلك من خلال طرح البوسترات الدعائية الخاصة بأبطاله.

وأعلنت قناة cbc وقناة ART حكايات عن حصولهما على حقوق حصرية تخولهما عرض العمل على شاشتهما ضمن مسلسلات رمضان 2023، قبل أن تكشف كل من منصة شاهد VIP ومنصة watch it عن عرضهما لحلقات مسلسل جت سليمة.

أبطال مسلسل جت سليمة

ويشارك في بطولة مسلسل " جت سليمة" إلى جانب النجمة دنيا سمير غانم نخبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" شيرين، خالد الصاوي، محمد سلام، محمد ثروت، مايان السيد، سامي مغاوري، هالة فاخر، سلوى خطاب" والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال ومن إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.


قصة مسلسل جت سليمة

وتدور أحداث العمل حول الشابة " سليمة" التي تقوم في كل ليلة بسرد قصة لشقيقها الصغير " عمر"، لتدخل أثناء قراءتها للقصة في عالم الخيال المبني في عصر مغاير عن الواقع وتبدأ رحلة البحث عن شقيقها في هذا الزمن، وستقدم دنيا سمير غانم خمسة أغنيات جديدة خلال أحداث العمل، تعاونت فيها جميعها مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى.


تجدر الإشارة إلى أن دنيا سمير غانم، لم تنتهي بعد من تصوير مشاهدها في مسلسل " جت سليمة" والذي تعود به إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر أربع سنوات.

يشار إلى أن النجمة المصرية الشابة، حققت نجاحاً جماهيرياً لافتاً مؤخراً من خلال مسرحية " " أنستونا" التي شهدت الظهور الأول لابنتها الوحيدة " كايلا"، وخاضت دنيا بطولة العمل المسرحي إلى جانب كل من:" بيومي فؤاد، ألحان المهدي، عمرو عبد العزيز، سامي مغاوري، كريم عفيفي، أحمد عبد الوهاب، بسنت صيام، مريم السكري، أحمد محارب، صلاح الدالي"، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد جلال.

النهضة نيوز