ابنة دنيا سمير غانم تتعرض للتنمر والإعلامي رامي رضوان يتصدى لحملات الإساءة

فن ومشاهير

رامي رضوان يتصدى لحملات التنمر التي طالت ابنته من دنيا سمير غانم بعد ظهورها الأول

5 كانون الثاني 2023 11:02

شهدت مسرحية " أنستونا" الظهور الأول لـ كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، وعلى إثره تداولت العديد من الحسابات والمواقع الفنية صورة الطفلة الصغيرة، حيث انطلقت المقارنات بين ملامحها ووالديها، ليتجاوز البعض الأمر وصولاً إلى التنمر على شكلها ووصفها بـ القبيحة.

كايلا ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان

وهو ما أثار حفيظة محبي النجمة دنيا سمير غانم ومتابعي زوجها الإعلامي رامي رضوان الذين دخلوا في حالة جدال عقيم مع المتنمرين، وسط تحفظ الثنائي المصري على التعليق والرد على المسيئين.

وهو ما دفع مواقع إخبارية وبعض البرامج المعنية بـ الإضاءة على تحديثات أخبار المشاهير إلى التواصل مع الإعلامي الشهير للوقوف على ردة فعله وزوجته من حملة الإساءة التي طالت طفلتهما الوحيدة.

حيث أبدى عدم اهتمامه بـ حملة التنمر التي طالت ابنته كايلا، وأكد أن الإساءة لا تأتي إلا من صغار النفوس، حيث قال في تصريحات خاصة لـ The Insider:" مش هـ قول حاجة بـ صراحة، لأن أنا ما بديش قيمة للي بلا قيمة والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي وفيها السلبي".


وتابع:" بس لما يكون الإنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه، ولا بشوفهم، بنتي زيِّ القمر ربنا يحفظها، أحلى واحدة في عين أمها وعين أبوها، حد شايفها حلوة حد شايفها وحشة ولا يفرق معايا".

عيد ميلاد دنيا سمير غانم

وكانت الممثلة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم، قد كشفت عن احتفال الجمهور بـ عيد ميلادها في كواليس عرض مسرحية " أنستونا"، وعبرت عن سعادتها وامتنانها الكبير لهم من خلال منشور قصير، نشرته عبر INSTAGRAM، كتبت في نصِّه:

" أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وأنت طيبة في يوم عيد ميلادي، وشكراً لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوي دي، وشكراً لأجمل جمهور في الدنيا، دع كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور بـ عيد ميلادي على المسرح".

وتابعت:" شكراً لكل أهلي وأصحابي اللي عارفين إني كنت متعودة أحتفل مع حبايبي الغاليين، الله يرحمهم فـ كانوا حريصين إنهم يكونوا معايا ومايسيبونيش اليوم ده، وشكراً لـ اسرة مسرحية أنستونا وأمي التانية الجميلة جداً ميرفت أمين وطبعاً حبايبي رامي وكايلا، شكراً جداً ربنا يخليكم ليَّ".


أعمال دنيا سمير غانم.. مسرحية أنستونا

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم، خاضت بطولة مسرحية " أنستونا" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" بيومي فؤاد، ألحان المهدي، عمرو عبد العزيز، سامي مغاوري، كريم عفيفي، أحمد عبد الوهاب، بسنت صيام، مريم السكري، أحمد محارب، صلاح الدالي"، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد جلال.

النهضة نيوز