الإختباء والتخفي عن عيون المستخدمين في إنستغرام

منوعات

طريقة اخفاء حساب أنستغرام عن جهات الاتصال الخاصة ومستخدمي التطبيق

20 آذار 2023 11:02

هل تعلم أنه يمكن للأشخاص العثور عليك بسهولة على انستغرام؟ لكن هذه الحقيقة يمكن تغييرها بسهولة

خطوات اخفاء حساب أنستغرام بدون تعطيل

يمكنك الآن إخفاء حسابك على إنستغرام الخاص بك والاختباء من جهات الاتصال الخاصة بك ومن الأشخاص الآخرين الذين قد يجدونك بدون تعطيل الحساب، فعلى سبيل المثال، يمكن لأي شخص لديه رقم هاتفك العثور عليك على تطبيق إنستغرام، ولكن يمكنك تغيير هذا عن طريق إزالة رقم هاتفك من الحساب، تابع القراءة لمعرفة المزيد من الخيارات، حتى تظل مخفياً عن عيون المستخدمين غير المرغوبين.

- افصل حسابك على فيسبوك:

سمح فيسبوك مؤخرًا للمستخدمين بربط حساباتهم على فيسبوك مع حساباتهم على إنستغرام، فإذا كنت لا ترغب أن يتمكن الناس من العثور على حسابك، فقم بإزالة حسابك على فيسبوك من حسابك على إنستغرام، لأنك إذا قمت بربط كلا الحسابين معاً، فسيتمكن كلا الحسابين من الوصول إلى قائمة الأصدقاء الموجودة في أي منهما، على سبيل المثال، إذا قام صديقك على فيسبوك بإنشاء حساب جديد على إنستغرام، فسيظهر ملفك الشخصي كاقتراح صديق له، ولكن يمكن تجنب ذلك عن طريق إزالة هذا الاتصال.

- قم بتعيين حسابك على أنه خاص:

يمكنك أيضاً تعيين حسابك على أنه خاص لجعل ملفك الشخصي أقل ظهوراً، وحتى إذا وجدك شخص ما، فهو لن يتمكن من مشاهدة مشاركاتك دون إذنك.

- إزالة رقم هاتفك من التطبيق:

قبل إزالة رقم هاتفك من انستغرام، يجب أن تعلم أنه لن يكون لديك خيار المصادقة الثنائية، وأيضاً، قبل إزالة رقم هاتفك، ستحتاج إلى معرف بريد إلكتروني يتم التحقق منه قبل أن تتم إضافته إلى حسابك.

- إلغاء مزامنة جهات الاتصال:

هذا خيار يقوم بتنشيطه معظم الأشخاص عند إعداد حساب انستغرام الخاص بهم، ولكن إذا كنت تريد أن تظل مخفياً، سيتوجب عليك إلغاء تنشيط هذه الخاصية.

-حالة الاتصال "متصل":

يمكنك أيضاً إيقاف تشغيل حالة الاتصال الخاصة بك لمنع الآخرين من رؤيتك عبر الإنترنت، ويمكن القيام بذلك من إعدادات الخصوصية ضمن ملف التعريف الخاص بك.

- ابق متحكماً بإعدادات الخصوصية:

في عالم اليوم الاجتماعي الآخذ في التوسع باستمرار، من الضروري حماية خصوصيتك.

نأمل أن تكون قد وجدت هذه النصائح مفيدة لك من أجل أن تتجنب العيون غير المرغوب فيها.


المصدر: موقع g Hacks