تصريحات ناهد السباعي في ناهد السباعي في برنامج VIP

فن ومشاهير

ناهد السباعي تتحدث عن المثليين والزواج المدني في برنامج " VIP"

23 آذار 2023 11:13

أبدت الفنانة المصرية ناهد السباعي تقبُلها التام لوجود المثليين في المجتمعات العربية، مؤكدة أن هذه الفئة موجودة منذ بدء الخليقة، كما تحدثت النجمة الشابة عن تجميد البويضات، وأبدت مرونتها إزاء الزواج المدني وجاهرت بعدم ممانعتها الارتباط برجل مسيحي، وفقاً لما كشفه البرومو الدعائي الخاص بالحلقة الأولى من برنامج " VIP".

ناهد السباعي ضيفة الحلقة الأولى من برنامج VIP

وظهرت ناهد السباعي في الشريط التسويقي الخاص بحلقتها المتلفزة، وهي تُعلق على تبرؤ الممثل محمد رمضان من مشاهده الجريئة في فيلم " احكيلي يا شهرزاد".

موعد عرض والقنوات الناقلة لبرنامج VIP

وبحسب قناة " هي" سيعرض البرنامج الحواري بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وسيُعاد عرضه في اليوم التالي عند تمام الساعة الثالثة صباحاً، وأيضاً عند الساعة العاشرة صباحاً.

وستستضيف الإعلامية المصرية أميرة بدر في برنامج VIP كوكبة من مشاهير الفن ونجوم الرياضة والشخصيات العامة، حيث ستتحاور معهم في العديد من المواضيع الاجتماعية والقضايا الجدلية.


أعمال ناهد السباعي في رمضان 2023

وبالعودة إلى الفنانة ناهد السباعي، ستتنافس خلال موسم دراما رمضان الحالي 2023 من خلال عملين اجتماعيين، هما ( الأجهر) تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي وإخراج ياسر سامي، وبطولة ( عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكي، سارة سلامة)، وسيعرض المسلسل على شاشة قناة MBC مصر وعلى شاش قناة MBC مصر 2.

وتشارك أيضاً في بطولة مسلسل ( دفعة لندن) إلى جانب كل من ( ميلا الزهراني، وسام حنا، حمد أشكناني، ليلى عبد الله، لولوة الملا، ناصر الدوسري، روان مهدي، صمود الكندري، رولا عادل، حمزة العيلي)، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج محمد بكير.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية ناهد السباعي المعروضة أمام المشاهدين، كان فيلم " إتنين للإيجار" الذي شاركت فيه إلى جانب النجم بيومي فؤاد والممثل محمد ثروت ونخبة من مشاهير الكوميديا المصرية على رأسهم:" إيمان السيد، ميرهان حسين، محمد لطفي".

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم السينمائي الكوميدي " إتنين للإيجار" من تأليف أسماء غازي ومن إخراج شادي علي.

النهضة نيوز