دانة الطويرش تعود إلى عبد العزيز الزيد بعد عام من طلاقهما

فن ومشاهير

دانة الطويرش تدخل القفص الذهبي والإعلامية مي العيدان تكشف هوية العريس

23 آذار 2023 12:16

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن عودة الفاشينيستا العراقية دانة الطويرش إلى طليقها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد، حيث زفت الخبر إلى محبي الثنائي الشهير من خلال منشور مقتضب، عبر حسابها الشخصي في إنستقرام.

دانة الطويرش تعود إلى عبد العزيز الزيد بعد عام من طلاقهما

ونشرت مقدمة برنامج " كشف حساب" صورة دانة الطويرش وعبد العزيز الزيد الشهير بـ ( عزيز)، وعلقت عليها قائلة:" حصرياً.. عودة الفاشينيستا دانة الطويرش إلى زوجها أبو بنتها عبد العزيز الزيد..".

وتمنت الخير والاستقرار للثنائي الشهير والعودة الحسنة لكل الأشخاص المطلقين، مضيفة:" الله يسعد الجميع ويفرح الجميع ويهني الجميع والله يتمم عليهم والفال لكل المنفصلين".


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالخبر واستذكروا قصة الحب الجامحة التي جمعت بين الطويرش والزيد، في حين أكد آخرون صحة النبأ بالإشارة إلى مصداقية الإعلامية مي العيدان.

حيث كتبت متابعة:" يا عمري أحلى خبر والله.. الله يسعدهم ويوفقهم ويبارك في حياتهم ورزقهم ويخليلهم بنيتهم"، و" دام الخبر من مي اعتمدوه"، و" هي أول وحدة قالت عن زواج إلهام الفضالة وشهاب وطلع صح الخبر"، و" أتمنى والله يرجعون لبعض.. كان بينهم قصة حب حلوة.. بس دانة بباريس وهو ملكته أمس فمستحيل أنها دانة".

زواج عبد العزيز الزيد طليق دانة الطويرش

وفاجأ رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد متابعيه قبل يومين بإعلانه خبر زواجه ونشره صوراً خاصة من كواليس عقد قرانه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، دون أن يكشف عن هوية أو صور عروسه، مما أثار تساؤلات المتابعين حول إمكانية عودته إلى طليقته دانة الطويرش.

ورغم ربط النشطاء اسم الزيد باسم الطويرش، إلا أن الأخيرة التزمت الصمت إزاء الموضوع ولم تعلق لا سلباً ولا إيجاباً على الأخبار المنتشرة، بل وأخذت تروج لمجموعتها الجديدة لأزياء ربيع وصيف 2023، والتي أطلقتها بالتعاون مع متجر Voga Closet الإلكتروني.

تجدر الإشارة إلى أن الفاشينيستا الشهيرة، تواجدت قبل أيام في العاصمة الفرنسية باريس رفقة مجموعة من نجمات السوشيال ميديا، للترويج لأحد المنتجات العطرية، بحسب ما كشفته في عدة منشورات مصورة.

النهضة نيوز