مراحل سعود القحطاني

فن ومشاهير

سعود القحطاني يكشف عن قيمة ثروته والوظائف التي شغلها قبل الشهرة

27 آذار 2023 12:23

استضاف الإعلامي علي العلياني مشهور التيك توك سعود القحطاني في الحلقة الرابعة من برنامجه " مراحل"، حيث حاوره في العديد من القضايا قبل أن يسأله عن تفاصيل خاصة من حياته، بدءاً من أعماله قبل الشهرة والتدوين الإلكتروني وصولاً إلى قيمة ثروته المادية وعدد العقارات التي يمتلكها.

مراحل سعود القحطاني

وجه الإعلامي السعودي علي العلياني عدة أسئلة شخصية للتيك توكر الشهير سعود القحطاني، افتتحها بسؤاله عن رصيده البنكي وقيمة وعدد العقارات التي يمتلكها والمسجلة باسمه.

وحاول مشهور السوشيال ميديا التهرب من سؤال مواطنه باستئذانه الذهاب إلى الحمام، ليطالبه الأول بالإجابة على السؤال أولاً، ليسرح الأول بذهنه للحظات ومن ثم يكشف له عن رصيده البنكي، قائلاً:" رصيدي ما يتعدى 29 ألف.. وما عندي عقارات.. أنا مستأجر وعندي أشياء أسويها.. ما أقدر أقولها.. أدفع هنا شوية وأحط هنا شوية".


وتابع:" أنا في البداية حطيت على علاج أمي.. ومستأجر بيت حالياً وعندي ظروف خاصة.."، وعند سؤاله عن الاستثمارات التي افتتحها بعد نجاحه في عالم التدوين الرقمي، قال:" ما عندي استثمارات عقارية أو مطاعم".

أعمال ووظائف سعود القحطاني

وأكد المدون سعود القحطاني أنه شغِل قبل الشهرة عدة وظائف، مؤكداً أنه عمِل ذات مرة كحارس أمن، إلا أنه فُصل من قِبل مديره بعد أن ضبطه نائماً خلال ساعات الدوام الرسمي.


وتصدر اسم التيك توكر السعودي الشهير ترند تويتر فور عرض الحلقة الرابعة من برنامج " مراحل"، وبعد تداول تصريحاته على السوشيال ميديا، أكد العديد من المتابعين على بساطة حاله وتواضع أحواله وتمنوا له التوفيق والسعادة، دون أن تخلو التعليقات من بعض الآراء السلبية والمُشككة بصدق أقاويله، خاصة فيما يتعلق بقيمة رصيده البنكي وأملاكه.

ومن ردودهم على تصريحات سعود القحطاني:" الشخص المحبوب والموهوب سعود الله يوفقك ويسعدك تستاهل كل خير"، و" يقول ما عندي عقار ولا استثمار بعدين قال ما أحب أقولها قدام العالم لأني ما أحب التصوير تناقض فخم"، و" منور بو قحط".

ومن التعليقات أيضاً:" متوتر سعود"، و" صحيح هو جارنا وساكن إيجار عسى الله يرزقه"، و" غريبة الدخل بالتيك لحاله أقل شي يطلع 80 ألف فاليوم.. الله يرزقه"، و"

النهضة نيوز